اختر أسلوب الخبر من الأساليب التالية ..... الأمطار تهطل اليوم بغزارة. يامحمد، أقبل. النفايات خطر على البيئة. كم من الوقت تقضيه في الدراسة؟

إجابة معتمدة

اختر اسلوب الخبر من الاساليب الاتية....الامطار تهطل اليوم بغزارة .... يا محمد اقبل .... النفايات خطر على البيئة...... كم من الوقت تقضيه في الدراسة ؟تعد الدراسة اليومية من الاشياء التي تزيد الانسان ثقافة ومعرفة وتزداد مهاراته العلمية والعملية والبيئة المحيطة بالفرد لها في تحصيل العلم فازا كان من جماعه يحبون القراءة ويداومون عليها فانه سيزيد من ابتكارته وافكاره اللامتناهية ومن طلب العلم سهر الليالي ومن نام وكسل في طلب العلم والدراسة عاش ابدا الدهر في ظلمات اليأس والاحباط والجهل ولا يأنس بنور العلم الذي هو اسمى المعاني وهو مفتاح الوصول للعلياء وضوء المعرفة ومن ذاق طعم العلم والدراسة .

اختر اسلوب الخبر من الاساليب الاتية.....الامطار تهطل اليوم بغزارة.....يامحمد اقبل . النفايات خطر على البيئة.كم من الوقت تقضيه في الدراسة ؟

من عاش مع العلم والمعرفة والثقافة عرف اسرار العلم بحذافيره وله من علمه نصيب ومن طلب العلم ابتغاء مرضات الله الا ارضاه الله وفتح عليه وانار بصيرته بنور الهدى والفرقان وفي هذا المقال سنعرض اجابتنا عن سؤالنا المطروح وهي كالتالي 

  • الاجابة /الامطار تهطل اليوم بغزارة 
  • النفايات خطر على البيئة

اختراسلوب الخبر من الاساليب الاتية..... يا محمد اقبل.الامطار تهطل اليوم بغزارة.النفايات خطر على البيئة.كم من الوقت تقضيه في الدراسة؟

الاجابة/الامطار تهطل اليوم بغزارة

النفايات خطر على البيئة