دعاء لأمي المتوفية في الجمعة الأخيرة من شعبان

إجابة معتمدة

دعاء لأمي المتوفية في الجمعة الأخيرة من شعبان، تعتبر. الام العمود الفقري لكل اسرة، فهي اساس كل بيت، وفقدان الام يعتبر من الامور المحزنة، فقد يكثر الدعاء للام المتوفية في الايام المباركة، ويعتبر الدعاء في الجمعة الاخيرة من شعبان للام المتوفية مستجاب، والدعاء يعني الالحاح الى الله تعالى وطلب الاستجابة في امر ما، فالله تعالى لا يترك عبدا لحوحا الا ويستجيب له،  ولا يعني الاستجابة في الامر الحالي، الا ان الله يستجيب لدعاء عبده.

دعاء لأمي المتوفية في الجمعة الأخيرة من شعبان

يمكن الدعاء للام المتوفية في جميع الاوقات، ولكن يستحب الدعاء في الايام المباركة، ويعتبر الدعاء في الجمعة الاخيرة من شهر شعبان للام المتوفية مستجاب، فقد دعا الرسول صلى الله عليه وسلم اكثار الدعاء للمتوفي، وتعتبر الام اصل واساس البيت فاكثار الدعاء للام المتوفية يجعل مكانتها كبيرة في القلب، فالحياة بدون ام لا يكون فيها نور ولا خير، وسنتعرف في هذا المقال على الدعاء المحبب الدعاء به للام والذي يكثر المسلم من دعاءه لامه.

الدعاء: اللهم إن أمي في ذمتك، وحبل جوارك، فقها من فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لها، وارحمها، إنّك أنت الغفور الرحيم.

  • دعاء لأمي المتوفية في الجمعة الأخيرة من شعبان
  • الدعاء: اللهم إن أمي في ذمتك، وحبل جوارك، فقها من فتنة القبر، وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر لها، وارحمها، إنّك أنت الغفور الرحيم.