اذاعة مدرسية عن عيد الام كاملة

إجابة معتمدة

إذاعة مدرسية عن عيد الأم كاملة، الإذاعة المدرسية هي امر مهم وضروري في بداية اليوم الدراسي، حيث تمنح الطلاب نشاطاً ذهنياً وفرصة للتعبير عن أنفسهم وأفكارهم وآرائهم بروح المشاركة في تقديم الفقرات المتنوعة لتنمية روح المشاركة الجماعية لدى الطلاب والطالبات، كما أنها تُنمي الحصيلة اللُغوية عند الطلاب المقدمين والمستمعين للإذاعة، وأيضاً تُضفي جمالاً مختلفاً حين تبدأ بقراءة القرآن الكريم كبداية موفقة ليوم شاق، بالإضافة إلى روح المرح والتفكير عند تقديم نماذج من أسئلة أو ألغاز أو حتى استراحة فقرة الضحك والفكاهة.

إذاعة مدرسية عن عيد الأم كاملة

بسم الله الرحمن الرحيم، فالآن سيقوم مجموعة من الطالبات (…… ) بتقديم فقرة غنائية للأم والتي سنستمتع بها جميعاً، وهي فقرة غنائية لأغنية (..) للتعبير عن حبنا للأم، ولذلك فبعد أن استمعنا للفقرة الغنائية المميزة لهذا الصوت الجميل، فعلينا أن نقدم لكم الآن بعض الكلمات الرقيقة للأم والتي سيلقيها الطالب (.. ).

فالأم هي نبع العطاء والحنان، فهي التي تتحمل ما لا يستطيع أي شخصاً تحمله، فهي التي تقدم لنا كل ما لها وأكثر حتى تطيب بخاطرنا، فالأم منذ أن كانت ابنة صالحة فتتحمل مسئولية طاعة الأم والعمل على خدماتها.

وتوفير الراحة لوالدتنا، وثم عندما ترزق بطفلة فتجد أن كل ما تحملته يعود إليها، لذلك فالحياة تدور وعلينا أن نقدم كل ما لدينا لأمهاتنا حتى نجد من يرعانا عند الكبر.

لذلك فالأم هي التي ذكرها الله في آياته، وحث على رعايتها، وطاعتها، أن نقدم لها الاهتمام لأن اليوم الذي سيأتي ولا يوجد صوت لأمهاتكم في المنزل سيكون من أبشع لأيام التي ستمرون بها في حياتكم.

لذلك فالتي سهرت وتألمت، وواجهت الكثير من أجلكم فلها منكم التقدير والثناء والعرفان، فعليكم أن تقدمون أرواحكم تحت أقدامها إذا مرضت.

وسيقدم لكم الآن الطالب (.. ) فقرة هل تعلم التي تقدم لنا الكثير من المعلومات الهامة في حياتنا.

إذاعة مدرسية عن عيد الأم كاملة.