لو كانت حياتك روايه ماذا تكتب في السطر الاخير

إجابة معتمدة

لو كانت حياتك روايه ماذا تكتب في السطر الاخير، أحد الأسئلة التي يتم طرحها والتساؤل عنها كثيراً، حيثُ يخطر على ذهن الفرد ماذا لو كانت حياته رواية، ماذا سوف يُقدم للأفراد سواء أكانت نصيحة، أو تجربة، أو جملة، وما إلى ذلك، لاسيما أنه تم طرحه على منصات التواصل الإجتماعي بكثرة في الأونة الأخيرة، وقد تنوعت التعليقات التي تم كتابتها من قِبل المتابعين والأفراد، لنجد أن كل منهم قد كتب جُملة بناء على ما تم مروره في حياته، وتختلف كل منها عن الأخرى.

لو كانت حياتك روايه ماذا تكتب في السطر الاخير

مما لا شك من ذكره أن هُنالك العديد من الأسئلة التي يتم طرحها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تكون من قِبل صفحات مشهورة ليتم طرح تلك القضية وتلقي التعليقات عليها، إذ أن مثل ذلك السؤال نجد أنه تختلف الإجابة عليه وذلك وفق ما مر الفرد من تجارب في حياته، والذي يتم تقديم نصيحة أو تجربة أو عبرة من خلال التعليق الخاص به، وكانت أغلب الردود في الإجابة.

لو كانت حياتك روايه ماذا تكتب في السطر الاخير

  • ليت احزاني تموت معي ونجاحي يبقى ليعيش بعدي ارجوك احزاني لا تزيدي علي برودة قبري فقط احترقي في خواطري واخبريهم باني احببتهم رغم ما فعلت من حماقات.
  • ضع قلبك على حافة السماء وادع الله أن يمطرها طهرًا.
  • كل مرة كانت النهايات كالبدايات، غير مخطط لها، فيها المستحيل الذي يرتب له القدر تلك الصُدف ليجعله ممكناً وقابلاً للتحقيق.