سبب سجن عبودي بريده

إجابة معتمدة

سبب سجن عبودي بريده، هناك العديد من الاشخاص الذين يتم شهرتهم بالشكل الكبير على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب مايتم تقديمه يعمل على نيل اعجاب العديد من الاشخاص والجمهور، وبذلك يلجؤون الى معرفة كافة التفاصيل التي تخصهم وحتى حياتهم الشخصية، ومنهم عبودي بريدقة وبحيث انه يعتبر من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد على تطبيق سناب شات، وحيث انه من المشاهير الذي تم الترويج له في  المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي .

سبب سجن عبودي بريده

وينشر العديد من مقاطع الفيديوهات ولكن قد فوجئ جميع المتابعين له بإنتشار مقطع فيديو وتبادله على العديد من منصات التواصل الاجتماعي وكان وهو يضع المكياج ويعمل على تقليد النساء وكان يرى انه من الفيديوهات الممتعة والمضحكة ولكن قد كان هذا المقطع نهاية له وحيث انه لا يستطيع استخدام شهرته من اجل ان يصعد ويتطور بل انه تم احالته من قبل الشرطة السعودية الى هيئة التحقيق والادعاء العام.

  • بسبب الفيديو الذي يتحدث فيه كأنه امرأة ويضع مستحضرات التجميل على وجهه وهو يرتدي الحجاب وهناك العديد من العقوبات للتشبه بالنساء وتصل العقوبة الى اثنين من الشهور.
سبب سجن عبودي بريده

بسبب الفيديو الذي يتحدث فيه كأنه امرأة ويضع مستحضرات التجميل على وجهه وهو يرتدي الحجاب وهناك العديد من العقوبات للتشبه بالنساء وتصل العقوبة الى اثنين من الشهور.