عميلنا العزيز، تم اعتماد رقم الهوية كمعرف للدخول في نظام إدارة الرواتب في منصة مُدد.

إجابة معتمدة

عميلنا العزيز، تم اعتماد رقم الهوية كمعرف للدخول في نظام إدارة الرواتب في منصة مُدد. متمنين أن تحوز خدماتنا دوماً على رضاكم، تعتبر هذه الرسالة من إحدى الرسائل الواردة للعملاء في منصة مدد الإلكترونية، وهي المنصة التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بإنشائها، وذلك بهدف تقديم الحلول التقنية فيما يتعلق بإدارة أنظمة الرواتب لكافة الشركات الصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي يساعدها في الالتزام بنظام حماية الأجور وأتمتة أنظمة الرواتب.

عميلنا العزيز، تم اعتماد رقم الهوية كمعرف للدخول في نظام إدارة الرواتب في منصة مُدد

تعتبر منصة مدد من المنصات الفاعلة في مجال تمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إدارة الرواتب، وحوكمة العمليات المالية المختلفة، حيث سيمكنها ذلك من الاستغناء عن عدد من الأنظمة والتطبيقات المختلفة، حيث تعتبر منصة مدد من المنصات التي أنشأت برعاية من البنك المركزي السعودي، وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة، بهدف تسهيل تنفيذ الإجراءات المالية والإدارية للمؤسسات المختلفة، كما تهدف هذه المنصة الالكترونية على تطوير الأعمال التجارية باستخدام التقنيات الرقمية في ما يتعلق بالأمور الإدارية والمالية، كما تتميز المنصة بسرعتها في حل جميع المشاكل التي تتعلق بالأجور وحمايتها.

عميلنا العزيز، تم اعتماد رقم الهوية كمعرف للدخول في نظام إدارة الرواتب في منصة مُدد. متمنين أن تحوز خدماتنا دوماً على رضاكم.