دعاء لاولادي في ليلة الاسراء والمعراج

إجابة معتمدة

دعاء لاولادي في ليلة الاسراء والمعراج، حيث يعتبر الدعاء من العبادات المستجابة في ليلة الإسراء والمعراج، والتي يستحب الإكثار من الدعاء والتضرع إلى الله سبحانه وتعالى، بحيث يتم الدعاء لكل من نحمل في قلبنا ذرة من الحب له، ومن هؤلاء الأبناء والأهل والزوج وغيرهم.

دعاء لأولادي في ليلة الاسراء والمعراج

هناك العديد من الأدعية التي يتم الدعاء بها للأولاد من أجل هدايتهم، لذا سوف يتم عرض مجموعة من الأدعية المستجابة التي يتم الدعاء بها في ليلة الإسراء والمعراج، ويتمثل دعاء لأولادي في ليلة الاسراء والمعراج في ما يلي :

  • اللهُمَّ اقسِم له من خشيتك ما تحول به بينه وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّغه به جنّتك، اللهُمَّ اغفر لزوجي وللمسلمين كافّةً، واعفُ عنه وارحمه، واكتبه مع الصّالحين الأخيار.
  • ربِّ اجعل أولادي أكثر تمسكًا بدينه، وزده تقربًا إليك، واجعل الصدق في حديثه وسدِّد خُطاه فيما تحب وترضى، اللهُمَّ تجاوز عن سيئاته، واجعل السعادة تصيبه، واجعل الحزن والهمّ يخطئ طريقه، وأبعد عنه كل ما يكدّر صفوه.
  • اللهم احفظ لي أولادي ووفّقهم لطاعتك، وبارك لي فيهم، اللهم اجعلهم هداةً مهتدين غير ضالين ولا مضلّين، اللهم حبّب إليهم الإيمان وزيّنهُ في قلوبهم، وكرّه إليهم الكُفر والفسوق والعصيان.
دعاء لأولادي في ليلة الاسراء والمعراج