إذا كانت نتائج دراسة أجريت على طلاب المرحلة المتوسط عن عدد الساعات التي يقضونها في ألعاب الفديو أسبوعيًا موضحة في الجدول أدناه. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو

إجابة معتمدة

إذا كانت نتائج دراسة أجريت على طلاب المرحلة المتوسط عن عدد الساعات التي يقضونها في ألعاب الفديو أسبوعيًا موضحة في الجدول أدناه. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو في مدرسة متوسطة عدد طلابها 400 طالب؟، علم الرياضيات هو ذلك العلم الشامل الذي تضمن على الكثيرِ من تلكِ الأساسيات والقوانين الهامة، والتي بدورها تُساعد في حلِ تلك المسائل الحسابية التي تتضمن عليها المواد التعليمية.

إذا كانت نتائج دراسة أجريت على طلاب المرحلة المتوسط عن عدد الساعات التي يقضونها في ألعاب الفديو أسبوعيًا موضحة في الجدول أدناه. 

وهي أحد تلك المسائل الحسابية التي اشتملت عليها مادة الرياضيات، حيثُ أن المسائل يجب أن يتم التعرف على المُعطيات لها، وذلك كي يتمكن الطالب من التعرفِ على الحلِ الصحيح لها، وما هي العملية الحسابية التي يجب أن تُطبق عليها، والتي منها عملية الضرب، وعملية القسمة، وعملية الطرح، وعملية الجمع، وفي السطور نضع لكم الحل الصحيح لهذه المسألة، وهو عبارة عن ما يأتي:

  • 80.

إذا كانت نتائج دراسة أجريت على طلاب المرحلة المتوسط عن عدد الساعات التي يقضونها في ألعاب الفديو أسبوعيًا موضحة في الجدول أدناه. فكم طالبًا تتوقع أن يقضي أكثر من 6 ساعات أسبوعيًا على ألعاب الفديو في مدرسة متوسطة عدد طلابها 400 طالب؟

  • 80.