الغلاف الجوي مكون منالغلاف الجوي مكون من

إجابة معتمدة

الغلاف الجوي مكون من، كوكب الارض هو الكوكب الوحيد الذي يوجد حياة على سطح ويكون السبب في توفر كافة مقومات الحياة على سطحه وحيث انها تنعدم هذه المقومات على سطح الكواكب الاخرى مما ادى الى عدم الحياة على هذه الكواكب، ويكون الغلاف الجوي حول سطح الارض ويتكون الغلاف الجوي من مجموعة من الغازات والتي تكون هذه الغازات في النسب المتفاوتة والتي تتمثل في غاز النيتروجين وغاز الاكسجين وهم من اهم الغازات وحيث ان يزيد تركيزها في الغلاف الجوي أي مقارنة مع الغازات الاخرى مثل غاز الهيليوم.

حل سؤال: الغلاف الجوي مكون من

ويتكون الغلاف الجوي من العديد من الطبقات والتي تتمثل في طبقة التروبوسفير وحيث انها تعتبر اول طبقة من طبقات الغلاف الجوي، والعديد من الطبقات الاخرى مثل الستراتوسفير، والميزوسفير ،والثيروموسفير.

الاجابة: 
  • يتكون من مجموعة من الغازات والتي تتفاوت في نسبها وكذلك في اهميتها ومن اهم هذه الغازات هو غاز الاكسجين وكذلك غاز النيتروجين وحيث انه هناك العديد من الانواع الاخرى للغازات ومنها غاز الاوزون وغاز الميثان والاتربة وبخار الماء.
الغلاف الجوي مكون من

الاجابة:
يتكون من مجموعة من الغازات والتي تتفاوت في نسبها وكذلك في اهميتها ومن اهم هذه الغازات هو غاز الاكسجين وكذلك غاز النيتروجين وحيث انه هناك العديد من الانواع الاخرى للغازات ومنها غاز الاوزون وغاز الميثان والاتربة وبخار الماء.