يبين الشكل البياني عدد التلاميذ في كل صف في مدرسة النجاح.في مدرسة النجاح توجد أماكن بكل صف ل 30 تلميذًا. كم تلميذًا إضافيًا يمكن أن تستوعبه المدرسة؟

إجابة معتمدة

يبين الشكل التالي عدد التلاميذ في كل صف في مدرسة النجاح. في مدرسة النجاح توجد أماكن بكل صف ل 30 تلميذا. كم تلميذا اضافيا يمكن أن تستوعبه المدرسة، تعد مادة الرياضايت من المواد المهمة التي يتم تدريسها في جميع المراحل التعليمية، كما ان مادة الرياضيات من المواد المهمة والتي تهتم في دراسة المخططات البيانية التي تعد مهمة في العديد من التطبيقات المختلفة في مادة الرياضيات، حيث ان لها دور كبير في التعرف على البيانات الاحصائية المختصة لعنصر ما.

يبين الشكل التالي عدد التلاميذ في كل صف في مدرسة النجاح. في مدرسة النجاح توجد أماكن بكل صف ل 30 تلميذا. كم تلميذا اضافيا يمكن أن تستوعبه المدرسة

تعبر التمثيلات البيانية عن البيانات التي تم تحليلها على صورة جداول، وهذه الجداول تحتوي على العديد من البيانات المخلتفة التي قد تكون بيانات ذات طبيعة نوعية، أو بيانات ذات طبيعة رقمية، واجابة سؤال يبين الشكل التالي عدد التلاميذ في كل صف في مدرسة النجاح. في مدرسة النجاح توجد أماكن بكل صف ل 30 تلميذا. كم تلميذا اضافيا يمكن أن تستوعبه المدرسة هي:

  • 35 طالبا
اجابة سؤال يبين الشكل التالي عدد التلاميذ في كل صف في مدرسة النجاح. في مدرسة النجاح توجد أماكن بكل صف ل 30 تلميذا. كم تلميذا اضافيا يمكن أن تستوعبه المدرسة هي:
  • 35 طالبا