معنى توحيد الالوهية

إجابة معتمدة

معنى توحيد الالوهية، الله عزوجل الخالق القادر على كل شيء خلق الكائنات الحية والمتمثلة في الانسان والحيوان والنبات وقد ميز الله عزوجل كل منهما بالعديد من الميزات التي تميزه عن الاخر منها انه قد ميز الانسان بالعقل وذلك من اجل التفكر والابصار بكل ماحوله ويستطيع ان نميز بكل مايحيط به ويفرق بين الحق وبين الباطل وانعم عليه بالعديد من النعم التي لا تعد ولا تحصى وعليه ان يشكره ويتبع كافة اوامره  ويجتنب نواهيه.

حل سؤال: معنى توحيد الالوهية

فرض الله عز وجل العديد من العبادات والاوامر على عباده المسلمين والتي يجب ان يعملوا بها وذلك من اجل ان ينالو رضا الله عز وجل ويكسبوا جنته وكذلك عليهم ان يبتعدوا عن النواهي التي نهى الله عنها ويجتنبوا الوقوع في المعاصي من اجل ان يرضا الله عنهم ويسعدهم في الحياة الدنيا والاخرة.

الاجابة: 
  • هي افراد الله عز وجل بالعبادة وذلك من خلال القول والفعل والمقصد، أي لا ينذر الا له وحتى لا يدعي في السراء والضراء الا اياه ولا يستغاث الا بالله عز وجل ولا يتوكل الى على الله عز وجل.
معنى توحيد الالوهية

الاجابة:
هي افراد الله عز وجل بالعبادة وذلك من خلال القول والفعل والمقصد، أي لا ينذر الا له وحتى لا يدعي في السراء والضراء الا اياه ولا يستغاث الا بالله عز وجل ولا يتوكل الى على الله عز وجل.