يوضح الرسم البياني مبيعات نوعين من العصيرات على مدى 4 سنوات. إذا استمرت اتجاهات المبيعات بالاتجاه نفسه خلال العشر سنوات القادمة،

إجابة معتمدة

يوضح الرسم البياني مبيعات نوعين من العصيرات على مدى 4 سنوات. إذا استمرت اتجاهات المبيعات بالاتجاه نفسه خلال العشر سنوات القادمة، فحدد السنة التي ستكون فيها مبيعات عصير التوت مماثلة لمبيعات عصير الليمون؟، تعتبر الجداول البيانية المختلفة وسيلة مهمة لعرض المعلومات، كما أنه مما يجب التعرف عليه أنه توجد مجموعة كبيرة من المعلومات المهمة والمختلفة  والتي تتعلق بمسألة محددة يتم عرضها من خلال الجداول البيانية، حيث أن هذه الجداول البيانية يتم فيها وضع البيانات بطريقة بسيطة وسهلة، ويمكن التعرف من خلالها على حل جميع الأسئلة المختلفة.

يوضح الرسم البياني مبيعات نوعين من العصيرات على مدى 4 سنوات. إذا استمرت اتجاهات المبيعات بالاتجاه نفسه خلال العشر سنوات القادمة

تعتبر الأشكال البيانية المختلفة وسيلة مهمة لمعرفة كيف يتم البحث والتعرف على المعلومات المختلفة، كما أنه مما يجب التعرف عليه أنه توجد الكثير من المعلومات المختلفة المتعلقة بهذه الجداول، ومنها يمكننا حل الأسئلة، وهنا نضع حل السؤال الذي يبحث عن السنة التي سوف تتماثل فيها مبيعات عصير التوت والليمون.

  • الإجابة: 2025.

يوضح الرسم البياني مبيعات نوعين من العصيرات على مدى 4 سنوات. إذا استمرت اتجاهات المبيعات بالاتجاه نفسه خلال العشر سنوات القادمة، فحدد السنة التي ستكون فيها مبيعات عصير التوت مماثلة لمبيعات عصير الليمون؟

​​​​​​​

  • الإجابة: 2025.