من مهارات الكتابة

إجابة معتمدة

من مهارات الكتابة، تعتبر الكتابة من اهم الوسائل  والمهارات التي تعلمه الانسان منذ نعومة اظافره، وذلك لأنها احد أساليب التواصل والتخاطب والتعبير عن الأفكار والمشاعر ووجهات النظر ونقلها الى الاخرين على شكل مواضيع مكتوبة يتم قارئتها من الأطراف الأخرى، بحيث تتنوع وتتشكل طرق الكتابة وأهدافها ليصبح لكل شكل لتلك الاشكال شروط وقواعد تمتاز بها عن غيرها من الطرق الأخرى، الا انها تشترك كافة الطرق بأهمية امتلاك مهارات الكتابة وبشكل قوي، ليصبح صاحبها من أصحاب الذين يتمكنون من إتمام مهمة الكتابة بالطرق الصحيحة واتمامها على اكمل وجه ممكن.

من مهارات الكتابة

وتعتبر الكتابة من اهم الأساليب التي تدخل كافة مجالات الحياة، بانها تساعد على الحصول على فرص اكاديمية او وظيفية في الحياة العملية، ومن اهم المهارات الكتابية، لأنها تتيح الفرصة لصاحبها بان يعبر عن ما يدور بخاطره من أفكار واراء ومشاعر، وهي من اهم الوسائل التواصل الرسمي او الشخصي كما انها تمكن صاحبها من اعداد أي الأنواع المحتويات التي قد تطلب منه.

الجواب الصحيح: إتاحة الفرصة لصاحبها كب يعبّر عن أفكاره وآرائه ومشاعره بسهولة ووضوح. هي واحدة من أهمّ متطلبات عملية التواصل الرسمي أو الشخصي على حدّ السواء. تمكين صاحبها من إعداد أيّ نوع من أنواع المحتوى التي قد تُطلب منه. تحفيز الإبداع والتميّز في النماذج الكتابية المختلفة. تصفح على موقع فرصة.