إذا كان جهاز الحفار يعمل بشكل مستمر، وكان العمق حالياً هو – 206.4 م، ماهي المدة التي احتاجها الحفار للوصول لهذا العمق؟

إجابة معتمدة
إذا كان جهاز الحفار يعمل بشكل مستمر، وكان العمق حالياً هو – 206.4 م، ماهي المدة التي احتاجها الحفار للوصول لهذا العمق؟ تعتبر الزراعة هي مهنة من المهن التي كانت منتشر بشكل كبير في العصور القديمة وحتى مازالت يتم ممارستها الى وقتنا هذا، وكما انها تعتبر مهنة من المهن الاساسية في المجتمع اي انها يتم الاعتماد عليها بشكل كبير في العديد من الامور الحياتية المختلفة، والزراعة تكون للخضروات والفواكه بجميع انواعها المختلفة.

حل سؤال: إذا كان جهاز الحفار يعمل بشكل مستمر، وكان العمق حالياً هو – 206.4 م، ماهي المدة التي احتاجها الحفار للوصول لهذا العمق؟

وتختلف انواع الحفارات باختلاف المنطقة المصنعة التي يتم العمل بها واما ان تكون هذه المنطقة المصنعة بحر او يمكن ان تكون يابسة، وحفار صيانة الابار تعمل على اليابسة، وكما ان للحفار الارضي العديد من المهام المختلفة التي صنع من اجلها وتتمثل هذه المهام في حفر الابار النفطية ليتم الحصول على البترول وكذلك التنقيب عنها وكما الحفر في عمق الارض وذلك من اجل انزال عواميد الكهرباء وانابيب المياه وخطوط الغاز.

السؤال:

إذا كان جهاز الحفار يعمل بشكل مستمر، وكان العمق حالياً هو – 206.4 م، ماهي المدة التي احتاجها الحفار للوصول لهذا العمق؟

الاجابة:

5.4*170000=918000 ريال سعودي تقريباً.السؤال:
  • إذا كان جهاز الحفار يعمل بشكل مستمر، وكان العمق حالياً هو – 206.4 م، ماهي المدة التي احتاجها الحفار للوصول لهذا العمق؟
الاجابة:
  • 5.4*170000=918000 ريال سعودي تقريباً.