يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس

إجابة معتمدة

يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس .أي الشهور كان عدد المواليد فيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة، تعد مادة الرياضيات من المواد العلمية والتي يجب تدريسها للطلبة في جميع المراحل الدراسية المختلفة، وقد تنوعت موضوعات الرياضيات منها الأشكال الهندسية والجبر والاحصاء والتفاضل والتكامل والنسب المئوية، وأن الرياضيات نستخدمها بشكل كبير في حياتنا اليومية وفي الأسواق وخصوصا في عمليات البيع والشراء، إذ أننا نستخدم الأعداد والأرقام بشكل كبير في حياتنا اليومية.

يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس. أي الشهور كان عدد المواليد فيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة.

عند حل أي مسألة رياضية يجب قراءة السؤال جيدا، ومن ثم استخراج المعطيات وحيث أنها تتمثل بجدول يوضح الشهور والتي ولد فيها الطلاب، وأيضا استخراج المطلوب والمتمثل بمعرفة هذه الشهور، يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس .أي الشهور كان عدد المواليد فيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة.

الإجابة: شهر رجب.

يبين الجدول أدناه الشهور التي ولد فيها مجموعة من طلاب الصف السادس في إحدى المدارس .أي الشهور كان عدد المواليد فيها 4 طلاب ؟ يجب اختيار جميع الخيارات الصحيحة

الإجابة: شهر رجب.