لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك

إجابة معتمدة

لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك، تختلف الثقافة بين العصور والشعوب والقبائل المختلفة، منذ العصر القديم وحتى إلى يومنا هذا، إذ أن إختلاف القبائل وتعدد الشعوب والعصور المختلفة أدى إلى تنوع العادات والتقاليد إضافة إلى الثقافة المختلفة التي يتميز بها كل شعب وكل قبيلة عن غيرها من الشعوب الأخرى، وتتمثل الثقافة في العادات وما تقوم به القبيلة من أفعال ومعتقدات وتوجهات مختلفة، حيثُ ان تلك المعتقدات تكون بالتوارث من الأباء إلى الأبناء والاجيال المختلفة.

حل سؤال لماذا حدث الاختلاف الكثير في مفهوم كلمة الثقافة؟ بيّن ذلك

الإجابة الصحيحة هي: لأنه يمتصها من البيئة المحيطة بها منذ الولادة، في نفس السياق، إذا كنت تنوي الحصول عليه وتسعى للحصول عليه، فسيتم تحفيزك وتوجيهك تلقائيًا من قبل الأسرة والمجتمع. حيث تم خلط عقولهم ووعيهم وتخزينهم بواسطة اللاوعي، وكانوا يخدعون بأنهم أحرار في اختيارهم.، إذ إن الثقافة تختلف بحسب المعتقدات والتوجهات بين الشعوب والقبائل، هذه هي الإجابة على السؤال السابق.

الإجابة الصحيحة هي: لأنه يمتصها من البيئة المحيطة بها منذ الولادة، في نفس السياق، إذا كنت تنوي الحصول عليه وتسعى للحصول عليه، فسيتم تحفيزك وتوجيهك تلقائيًا من قبل الأسرة والمجتمع. حيث تم خلط عقولهم ووعيهم وتخزينهم بواسطة اللاوعي، وكانوا يخدعون بأنهم أحرار في اختيارهم.، إذ إن الثقافة تختلف بحسب المعتقدات والتوجهات بين الشعوب والقبائل.