بدأ ٢٠ طالبا من أعضاء نادي البيئة بكتابة تقارير عن ٦٥ نوعا مختلفا من الثدييات فإذا قسم الأعضاء هذه التقارير بالتساوي . فكم تقريرا سيكتب كل منهم ؟ وكم عضوا سيكتب تقريرا إضافيا ؟

إجابة معتمدة

بدأ 20 طالبا من أعضاء نادي البيئة بكتابة تقارير عن 65 نوعا مختلفا من الثدييات فاذا قسم الأعضاء هذه التقارير بالتساوي فكم تقريرا سيكتب كل منهم؟ وكم عضو سيكتب تقريرا إضافيا؟، تعتبر الرياضيات من المواد المهمة والتي يتم تدريسها للطلبة في المراحل الدراسية المختلفة، وأننا نستخدم الرياضيات بكثرة في حياتنا اليومية وفي الأسواق في عمليات البيع والشراء، وفي العملات البنكية، وتعتمد المسائل في الرياضيات على العمليات الحسابية الأربعة وهي عملية الجمع وعملية الطرح وعملية الضرب وعملية القسمة، وجميعها عمليات حسابية مهمة جدا.

بدأ 20 طالبا من أعضاء نادي البيئة بكتابة تقارير عن 65 نوعا مختلفا من الثدييات فاذا قسم الأعضاء هذه التقارير بالتساوي فكم تقريرا سيكتب كل منهم؟ وكم عضو سيكتب تقريرا إضافيا؟

ان إجابة هذا السؤال بدأ 20 طالبا من أعضاء نادي البيئة بكتابة تقارير عن 65 نوعا مختلفا من الثدييات فاذا قسم الأعضاء هذه التقارير بالتساوي فكم تقريرا سيكتب كل منهم؟ وكم عضو سيكتب تقريرا إضافيا؟، سيكون كما هو موضح فيما يلي، ويعد هذا السؤال من الأسئلة المهمة والتي لابد من معرفة حلها.

الإجابة: كل عضو يكتب 3 تقارير، 5 أعضاء يكتبون تقريرا إضافيا.

بدأ 20 طالبا من أعضاء نادي البيئة بكتابة تقارير عن 65 نوعا مختلفا من الثدييات فاذا قسم الأعضاء هذه التقارير بالتساوي فكم تقريرا سيكتب كل منهم؟ وكم عضو سيكتب تقريرا إضافيا؟

الإجابة: كل عضو يكتب 3 تقارير، 5 أعضاء يكتبون تقريرا إضافيا.