افرغت هدى ٥ لترات من الماء في ٧ قوارير لوضعها في الثلاجة ، إذا كانت قد وضعت كمية الماء نفسها في كل قارورة ، فكم وضعت في كل قارورة .

إجابة معتمدة

أفرغت هدى 5 لترات من الماء في 7 قوارير لوضعها في الثلاجة، إذا كانت قد وضعت كمية الماء نفسها في كل قارورة، فكم وضعت في كل قارورة، تعد الرياضيات من المواد المهمة والتي يتم تدريسها للطلبة في المراحل الدراسية المختلفة وذلك في المملكة العربية السعودية، وحيث أن الرياضيات تعرفنا على الأرقام والأعداد، وأن الرياضيات تحتوي على العمليات الحسابية الأربعة وهي عملية الجمع وعملية الطرح وعملية الضرب وعملية القسمة، وحيث أن هذا السؤال من ضمن الأسئلة المطروحة والتي يتم الإجابة عنها إجابة سليمة.

أفرغت هدى 5 لترات من الماء في 7 قوارير لوضعها في الثلاجة، إذا كانت قد وضعت كمية الماء نفسها في كل قارورة، فكم وضعت في كل قارورةتعد الرياضيات من المواد الأساسية والتي يتم تدريسها في المراحل الدراسية المختلفة، وحيث تحتوي الرياضيات على العديد من العمليات المهمة ومنها الهندسة والجبر والتفاضل والتكامل، وهنا تم استخدام عملية القسمة، وحيث أن لكل عملية قواعد وقوانين خاصة بها، وهذا السؤال يعد من أهم الأسئلة التعليمية المهمة وذلك في المراحل الدراسية المختلفة.

الإجابة: 5/7.

أفرغت هدى 5 لترات من الماء في 7 قوارير لوضعها في الثلاجة، إذا كانت قد وضعت كمية الماء نفسها في كل قارورة، فكم وضعت في كل قارورة

الإجابة: 5/7.