باستخدام قاعدة أمبير لليد اليمنى الثانية فإن الإبهام يُشير إلى ......... للمغناطيس الكهربائي، يعتبر علم الفيزياء من اهم العلوم العلمية، الذي يحتوي على العديد من المفاهيم المهمة، ويعتبر علم من اكثر العلوم المعقدة لانه من العلوم التي تحتاج الى صقل المهارات بشكل جيد في مادة الرياضيات، ويعتبر علم من العلوم الطبيعية التي ترتبط بالعديد من العلوم الاخرى، وبشكل عام جميع العلوم الطبيعية هي عائلة واحدة متماسكة اي جميعها تكمل بعضها البعض، وهو العلم الذي يهتم بدراسة المادة وكافة التفاعلات التي تحدث بينها.

حل سؤال:باستخدام قاعدة أمبير لليد اليمنى الثانية فإن الإبهام يُشير إلى ......... للمغناطيس الكهربائي

ومن الاقسام المهمة في علم الفيزياء هو المغناطيس الكهربائي، ومن اهم القواعد التي توصل اليها العلماء في العديد من الابحاث والدراسات العلمية وهي وهي قاعدة اليد اليمنى، حيث انها القاعدة التي يتم من خلالها تحديد الاتجاهات الثلاثة ومن اهم هذه الاتجاهات هي اتجاه القوة المغناطيسية، ويجب ان تكون هذه الاتجاهات متعامدة على بعضها البعض، حيث يتم استخدام الابهام والسبابة والوسطى في هذه القاعدة من اليد اليمنى.
السؤال:
  • باستخدام قاعدة أمبير لليد اليمنى الثانية فإن الإبهام يُشير إلى ......... للمغناطيس الكهربائي
الاجابة:
  • اتجاه المجال المغناطيسي.
في تصنيف حل المواد الدراسية بواسطة

1 إجابة واحدة

السؤال:
باستخدام قاعدة أمبير لليد اليمنى الثانية فإن الإبهام يُشير إلى ......... للمغناطيس الكهربائي
الاجابة:
اتجاه المجال المغناطيسي.
بواسطة
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة