إذا كان عدد طلاب الصف الأول الابتدائي ٣٣ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثاني الابتدائي ٢٦ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثالث الابتدائي ٢٤ طالبًا. كم عدد طلاب الصفوف الثلاثة

إجابة معتمدة

إذا كان عدد طلاب الصف الأول الابتدائي ٣٣ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثاني الابتدائي ٢٦ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثالث الابتدائي ٢٤ طالبًا. كم عدد طلاب الصفوف الثلاثة، يعتبر السؤال المطروح من ضمن أسئلة مادة الرياضيات، وهي من المواد العلمية الأساسية في حياة الطالب، ويستفيد الطالب من الرياضيات العديد من المواضيع التي تنفعه في حياته العلمية والعملية، وهي تعمل على تنشيط الذهن وتنمية القدرات العقلية، كما انه تساعد في حل المشكلات المختلفة، وفيما يلي نقدم لكم حل سؤال إذا كان عدد طلاب الصف الأول الابتدائي ٣٣ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثاني الابتدائي ٢٦ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثالث الابتدائي ٢٤ طالبًا.

إذا كان عدد طلاب الصف الأول الابتدائي ٣٣ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثاني الابتدائي ٢٦ طالبًا، وعدد طلاب الصف الثالث الابتدائي ٢٤ طالبًا. كم عدد طلاب الصفوف الثلاثة؟

تعتبر عملية الجميع من العمليات الحسابية الأساسية في مادة الرياضيات، ويتعلم الطالب من خلالها كيفية جمع الأشياء والأعداد، يوجد لعملية الجمع العديد من الخصائص منها: الجمع عملية تجميعية، تبديلية،  وفيما يل نقدم لطلابنا حل السؤال.

  • الجواب: 83 طالب.

الجواب: 83 طالب.