من الاسس التي بنى عليها مستوى اللياقة القلبية التنفسية لدى المفحوص ، العمر و الحالة الصحية ، و الامراض التي يعاني منها .

إجابة معتمدة

من الاسس التي بنى عليها مستوى اللياقة القلبية التنفسية لدى المفحوص ، العمر و الحالة الصحية ، و الامراض التي يعاني منها، حيث تعرف اللياقة القلبية التنفسية على أنها عبارة عن قدرة الجهازين القلبي والتنفسي على أخذ الأكسجين من الهواء الجوي ونقله عن طريق الدم واستخدامه من خلال العضلات لإنتاج الطاقة، كما وتنمو اللياقة القلبية التنفسية من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الهوائية المختلقة أي الأنشطة التي يتم استخدام الأكسجين فيها كمصدر من مصادر الطاقة، مثل : المشي, المشي السريع، الهرولة, الجري, ركوب الدراجة، والسباحة, وغيرها من الأنشطة، ومن خلال ما يلي نتمكن من حل السؤال التعليمي المطروح.

من الاسس التي بنى عليها مستوى اللياقة القلبية التنفسية لدى المفحوص ، العمر و الحالة الصحية ، و الامراض التي يعاني منها .

هنالك مجموعة من الأسس التي بناء عليها يمنح جسم الإنسان ما يعرف باللياقة القلبية التنفسية التي لها العديد من الفوائد والتأثيرات على جسم الإنسان ومن هنا يكون حل السؤال على النحو التالي/ 

  • السؤال/ من الاسس التي بنى عليها مستوى اللياقة القلبية التنفسية لدى المفحوص ، العمر و الحالة الصحية ، و الامراض التي يعاني منها .
  • الحل/ العبارة صحيحة
السؤال/ من الاسس التي بنى عليها مستوى اللياقة القلبية التنفسية لدى المفحوص ، العمر و الحالة الصحية ، و الامراض التي يعاني منها .
الحل/ العبارة صحيحة