كم عدد النواتج الممكنة لإلقاء مكعب الأرقام واختيار حرف من حروف كلمة مدرسة

إجابة معتمدة

كم عدد النواتج الممكنة لإلقاء مكعب الأرقام واختيار حرف من حروف كلمة مدرسة، مادة الرياضيات من أهم المواد العلمية المهمة التي تناولت العديد من الفروع المختلفة والتي من أهمها علم الاحتمال الذي هو من أهم الفروع التي تناولت دراسة احتمالية وقوع حدث ما، وهنالك العديد من القوانين التي اتبعت نظام الاحتمالات من خلال فهمها نجيب على السؤال التعليمي.

كم عدد النواتج الممكنة لإلقاء مكعب الأرقام واختيار حرف من حروف كلمة مدرسةعلم الاحتمال واحد من أهم فروع علم الرياضيات المهمة التي تدرس احتمال وقوع الأحداث العشوائية المختلفة على أن يكون احتمال وقوع الحدث هو الرقم واحد واحتمال عدم وقوع الحدث هو القيمة صفر، فلقد وجدت الاحتمالات بحياتنا بصورة كبيرة جدا، ومن بين أهم الاحتمالات والأمثلة عليها القطعة النقدية وحجر النرد، ومن خلال فهم آلية الاحتمال ودراسته نتعرف على حل سؤال كم عدد النواتج الممكنة لإلقاء مكعب الأرقام واختيار حرف من حروف كلمة مدرسة
  •  هو عدد النواتج الممكنة لإلقاء مكعب الأرقام وأختيار حرف من حروف كلمة مدرسة هو ضرب عدد النواتج الممكنة عند رمي مكعب أرقام وهي ٦ في عدد أحرف كلمة مدرسة وهي ٥ إذا عدد النواتج الممكنة تساوي ٦ × ٥ = ٣٠. الإجابة الصحيحة هي 6 × 5 = 30.
هو عدد النواتج الممكنة لإلقاء مكعب الأرقام وأختيار حرف من حروف كلمة مدرسة هو ضرب عدد النواتج الممكنة عند رمي مكعب أرقام وهي ٦ في عدد أحرف كلمة مدرسة وهي ٥ إذا عدد النواتج الممكنة تساوي ٦ × ٥ = ٣٠. الإجابة الصحيحة هي 6 × 5 = 30.