اختبار الافكار ، والكشف عن الحجج وتحليلها بالنظر في أوجه الشبة والاختلاف ،وتوضيح العلاقات بين عناصر بنية القول أو النص أو الموقف ، وتفكيكها ، واعادة تركيبها بغرض الكشف عن تسلسلها المنطقي

إجابة معتمدة

اختبار الافكار ، والكشف عن الحجج وتحليلها بالنظر في أوجه الشبة والاختلاف ،وتوضيح العلاقات بين عناصر بنية القول أو النص أو الموقف ، وتفكيكها ، واعادة تركيبها بغرض الكشف عن تسلسلها المنطقي، يستخدم العقل من اجل التفكير فى بعض الاشياء ثم العمل على تحليلها، ودائما يتم مقارنتها مع الكثير من الافكار الاخرى .

اختبار الافكار ، والكشف عن الحجج وتحليلها بالنظر في أوجه الشبة والاختلاف ،وتوضيح العلاقات بين عناصر بنية القول أو النص أو الموقف ، وتفكيكها ، واعادة تركيبها بغرض الكشف عن تسلسلها المنطقي؟

تعتبر الافكار والحجج والبراهين من اهم الاسباب التى تؤدي الى كشف الجريمة، والاسراع فى معلافة سبب انتشار الجريمة من خلال عمل دراسة لمنع وقوع مثل هذه الاخطاء مرة اخرى.

سؤال/ اختبار الافكار ، والكشف عن الحجج وتحليلها بالنظر في أوجه الشبة والاختلاف ،وتوضيح العلاقات بين عناصر بنية القول أو النص أو الموقف ، وتفكيكها ، واعادة تركيبها بغرض الكشف عن تسلسلها المنطقي؟

الاجابة الصحيحة هى: مهارة التحليل.

الاجابة الصحيحة هى: مهارة التحليل.