استنتج مما سبق الفرق بين غسل الجوارب الملونة والجوارب البيضاء

إجابة معتمدة

استنتج مما سبق الفرق بين غسل الجوارب الملونة والجوارب البيضاء، لقد شهد التعليم في المملكة العربية السعودية طفرة كبرى وقفزات نوعية، حيث أن الإصلاحات التعليمية أدت لنقل التعليم السعودي من الشكل النمطي المعروف والسائد في كافة البلدان العربية إلى المنافسة عالمياً، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أن ثمار هذا التطور الهائل بدأ المجتمع السعودي بجني ثمارها سريعاً، حيث شهدت المملكة عدة أمور تدل على أن السعودية تسير في الاتجاه الصحيح نحو تحقيق رؤية 2030 وكافة الرؤى المستقبلية.

استنتج مما سبق الفرق بين غسل الجوارب الملونة والجوارب البيضاء الجواب

إن أكثر ما يميز التعليم في السعودية هو الشمولية والتركيز، فبعد أن يلقي أي خبير في المناهج الدراسية نظرة سريعة على فحوى المواد الدراسية في السعودية سوف يجد أن الموضوعات هامة وشاملة كافة الموضوعات الرئيسية التي تهم الطلبة في تحصيلهم الدراسي ووعيهم الحياتي والمستقبلي، لذلك سوف نقدم لكام الفرق بين غسيل الجوارب الملونة والجوارب البيضاء كما يلي:

  • الإجابة/
    • الجوارب البيضاء: تنقع كلها في ماء دافئ وصابون، تغسل ذات اللون الفاتح أولاً، تنشر في الظل والوجه للداخل وبعد الجفاف تطوى بطريقة مرتبة وتحفظ في المكان المخصص لها.
    • الجوارب الملونة: تنقع الأكثر اتساخاً في الماء الدافئ والصابون قبل الغسيل بساعة، تغسل الأقل اتساخاً أولاً بالماء والصابون، تنشر في الشمس وبعد الجفاف تطوى بطريقة مرتبة، وتحفظ في المكان المخصص لها.
الإجابة/
الجوارب البيضاء: تنقع كلها في ماء دافئ وصابون، تغسل ذات اللون الفاتح أولاً، تنشر في الظل والوجه للداخل وبعد الجفاف تطوى بطريقة مرتبة وتحفظ في المكان المخصص لها.
الجوارب الملونة: تنقع الأكثر اتساخاً في الماء الدافئ والصابون قبل الغسيل بساعة، تغسل الأقل اتساخاً أولاً بالماء والصابون، تنشر في الشمس وبعد الجفاف تطوى بطريقة مرتبة، وتحفظ في المكان المخصص لها.