الذائبية المولارية ل agco3 في الماء عند درجة حرارة 298k تساوي 3.34×10-7 mol/l . مع العلم بأن قيمة ksp ل كربونات الفضة تساوي17-10×8.5، عد هذا السؤال من الاسئلة التي يتم البحث عنها بشكل متكرر عبر محركات الانترنت، وينتمي هذا السؤال الي مادة الكيمياء التي يتم التركيز عليها في المقررات التعليمية، حيث تعتبر مادة الكيمياء احدي المواد المشوقة لدي طلاب المراحل التعليمية لما لها من تجارب مثيرة تحدث أمامهم، لذا يتم الاهتمام بهذه المادة بشكل كبير في المراحل التدريسية، وفي هذا المقال سنجيب عن سؤال المقال الرئيسي الذائبية المولارية ل agco3 في الماء عند درجة حرارة 298k تساوي 3.34×10-7 mol/l . مع العلم بأن قيمة ksp ل كربونات الفضة تساوي17-10×8.5.

الذائبية المولارية ل agco3 في الماء عند درجة حرارة 298k تساوي 3.34×10-7 mol/l . مع العلم بأن قيمة ksp ل كربونات الفضة تساوي17-10×8.5

تعد مادة الكيمياء أحدي المواد المهة التي يمكن من خلالها التعرف علي العديد من الاشياء التي تدور حولنا، حيث تعتمد مادة الكيمياء في القوانين والاسس علي التجارب من أجل استنتاجها، حيث تعد من المواد الممتعة لطلاب لما فيها من أثارة وجذب أنتباه لطلبة خلال الملااحل التدريسية، حيث يتم حلول المسائل فيها عبر القوانين الموضوعة مسبقا في مادة الكيمياء، حيث يعتبر المذيب سائل أو غازي ويمكنه اذابة المذيبات السائلة أو الصلبة أو الغازية وينتج عن عملية الاذابة المحلول، وفي هذا النص من المقال سوف نجيب عن سؤال المقال الرئيسي وهو:

السؤال: الذائبية المولارية ل agco3 في الماء عند درجة حرارة 298k تساوي 3.34×10-7 mol/l . مع العلم بأن قيمة ksp ل كربونات الفضة تساوي17-10×8.5؟

الجواب: يتم تطبيق قانون المولارية = مولات المذاب / عدد لترات المحلول.

في تصنيف حل المواد الدراسية بواسطة

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
الجواب: يتم تطبيق قانون المولارية = مولات المذاب / عدد لترات المحلول.
بواسطة
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة