متى مباراة الهلال القادمة في آسيا

إجابة معتمدة

متى مباراة الهلال القادمة في آسيا، يعتبر نادي الهلال نادي ثقافي ورياضي كما أنه اجتماعي وتم تأسيسه في عام 1957، والمقر الرئيسي له هو في الرياض أي عاصمة المملكة العربية السعودية، فهو أول فريق في المملكة حصد على العديد من البطولات المحلية، كما أنه أكثر نادي آسيوي فاز بالبطولات القارية، حيث بلغت عدد بطولاته على المستوى الإقليمي والمحلي ستة وستين بطولة، والإجمالي في البطولات الرسمية 102بطولة، وهو في المرتبة التاسعة والسبعين عالمياً في أفضل مائة فريق في العالم، فنال على العديد من الإنجازات والبطولات العديدة.

متى ستكون مباراة الهلال القادمة

قام الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بتحديد موعد إقامة دوري أبطال آسيا والذي سيكون على ملعب مرسول بارك، والتي سوف تقام في شهر نوفمبر يوم الثلاثاء والموافق لتاريخ الثالث والعشرين،  حيث ستكون المباراة فريق الهلال مع الفائز من مباراة  ( بوهانج - أولسان)، وستكون المباراة على قناة أبو ظبي سبورت، حيث فاز الهلال على خصمه النصر بهدفين مقابل هدف واحد. فقط.

سوف تقام في شهر نوفمبر يوم الثلاثاء والموافق لتاريخ الثالث والعشرين،  حيث ستكون المباراة فريق الهلال مع الفائز من مباراة  ( بوهانج - أولسان)، وستكون المباراة على قناة أبو ظبي سبورت