اكتب وصفا للاطار البيئي الذي اعيش فيه

إجابة معتمدة

اكتب وصفا للاطار البيئي الذي اعيش فيه، تعتبر البيئة النظام الذي يحتوي على مجموعة من الكائنات الحية التي تتكيف وتتعايش مع البيئة الخارجية المحيطة بها، فكل كائن من الكائنات الحية يعتمد على الكائن الآخر في سبل عيشه، فلقد خلق الله الكائن الحي ومنحه القدرة على التكيف مع البيئات الخارجية في سبيل العيش والحصول على الغذاء، فالنظام البيئي مكون من العوامل الحيوية والعوامل الغير حيوية التي تعتمد على بعضها البعض، ومن خلال ما يلي نكتب وصفا للإطار البيئي.

اكتب وصفا للاطار البيئي الذي اعيش فيه لتقديم وصف معين عن أي أمر لابد من النظر بشكل متعمق عن المرغوب بتقديم الوصف له،  فالوصف هو تقديم وصف توضيح شارح للبيئة، ومن خلال ما يلي نعرض حل سؤال اكتب وصفا للاطار البيئي الذي اعيش فيه
  • (الإطار الذي اعيش فيه وهو الذي يحتوي على التربة والماء والهواء ومجموعة من العناصر والجمادة والكائنات الحية التي تنبض بالحياة. وما يسود هذا الإطار من مظاهر شتى من طقس ومناخ ورياح وأمطار وجاذبية و مغناطيسية وعلاقات متبادلة بين هذه العناصر).
(الإطار الذي اعيش فيه وهو الذي يحتوي على التربة والماء والهواء ومجموعة من العناصر والجمادة والكائنات الحية التي تنبض بالحياة. وما يسود هذا الإطار من مظاهر شتى من طقس ومناخ ورياح وأمطار وجاذبية و مغناطيسية وعلاقات متبادلة بين هذه العناصر).