طول شعر سارة الآن 7 سم، وترغب في إطالته ليصل إلى 27 سم، فإذا علمات أنه ينمو بمقدار 2.5 سم كل شهرين، فبعد كم شهر يصبح طوله 27 سم؟

إجابة معتمدة

طول شعر سارة الآن 7 سم، وترغب في إطالته ليصل إلى 27 سم، فإذا علمات أنه ينمو بمقدار 2.5 سم كل شهرين، فبعد كم شهر يصبح طوله 27 سم؟، تعتبر الرياضيات من أبرز العلوم التي تفيد الفرد في حياته العلمية واليومية، وتعتمد الرياضيات على الأعداد على اختلاف أنواعها فكان هناك الأعداد الطبيعية وهي الأعداد التي نستخدمها بكثرة مثل صفر 1،2،3 وهكذا، والأعداد الصحيحة وهي التي تضم الصفر والأعداد الموجبة مع الأعداد السالبة، والأعداد النسبية والأعداد الكسرية التي تكون على هيئة بسط ومقام والمقام لا يساوي صفر، والأعداد الحقيقية.

بعد كم شهر يصبح طول شعر سارة 27سم

تعد العمليات الحسابية هي أساس الرياضيات وهي أربعة عمليات وهم الجمع وتدلل على الزيادة التي تحصل على العدد، وعملية الطرح الي تكون عبارة عن نقصان وأخذ من العدد، والطرح والجمع هما أضعف العمليات الحسابية، والضرب عبار عن جمع متكرر، أما القسمة فهي طرح متكرر وهما أقوى العمليات الحسابية، حيث تعتبر الإجابة الصحيحة على سؤال طول شعر سارة الآن 7 سم، وترغب في إطالته ليصل إلى 27 سم، فإذا علمات أنه ينمو بمقدار 2.5 سم كل شهرين، فبعد كم شهر يصبح طوله 27 سم؟ هي:

  • بعد 16 شهرا أي بعد سنة وأربعة أشهر.
الإجابة هي: بعد 16 شهرا أي بعد سنة وأربعة أشهر.