من طرق حفظ المستند اول مره

إجابة معتمدة

من طرق حفظ المستند اول مره، الحاسب الآلي هو عبارة عن جهاز إلكتروني حديث جاء ليواكب حاجة الإنسان في مختلف مجالات الحياة، فلقد مر الحاسب الآلي بالعديد من مراحل التطور والتحديث التي قد اختلفت كل منها عن الأخرى، فهو جهاز يزيد حداثة مع مرور الوقت من حيث دقة الأداء وسرعة المعالج وغيرها، حيث يحتوي لحاسب الآلي على العديد من البرامج المهمة التي من شأنها تعمل على إدخال النصوص وإنشاء المستندات، فمن طرق حفظ المستند لأول مرة؟ هذا ما سنعرفه من خلال السطور التالية.

من طرق حفظ المستند اول مرهبرنامج الوور واحد من أهم البرامج التي أطلقتها شركة مايكروسفت من أجل معالجة النصوص والعمل على إنشاء المستندات المختلفة وتنوعها، حيث يجب التعرف على كافة التعليمات المتواجدة في القوائم الرسمية في البرنامج، والتي من بينها حفظ المستند للمرة الأولى ولأكثر مرة، ومن خلال ما يلي نتعرف على ريقة حفظ المستند للمرة الأولى وهي باتباع سلسلة من الخطوات وهي كما يلي/
  • الانتقال إلى ملف > حفظ باسم.
  • تحديد OneDrive من أجل الوصول إلى المستند الخاص بك من أي مكان. احفظ الملفات الشخصية في OneDrive - الشخصي، وملفات العمل في OneDrive الخاص بشركتك. يمكنك أيضاً الحفظ في موقع آخر في القائمة مثل هذا الكمبيوتر الشخصي.
  • إدخال اسماً ثم حدد حفظ.
الانتقال إلى ملف > حفظ باسم.
تحديد OneDrive من أجل الوصول إلى المستند الخاص بك من أي مكان. احفظ الملفات الشخصية في OneDrive - الشخصي، وملفات العمل في OneDrive الخاص بشركتك. يمكنك أيضاً الحفظ في موقع آخر في القائمة مثل هذا الكمبيوتر الشخصي.
إدخال اسماً ثم حدد حفظ.