كان الرسول صلى الله عليه وسلم يختلي بنفسه في شهر رمضان في

إجابة معتمدة

كان الرسول صلى الله عليه وسلم يختلي بنفسه في شهر رمضان في،  شهر رمضان الكريم من الأشهر المباركة التي ورد عن فضلها الكثير من النصوص القرآنية والسيرة النبوية، فهو شهر فضيل فيه يؤدي المرء فريضة الصيام وهي الركن الرابع من أركان الإسلام شهر فيه العديد من الطقوس الخاصة التي تعكس مدى الإيمان في قلب المؤمن، فهي أيام فضيلة فيها من الأعمال الصالحة ما لغيرها من الأيام، فلقد تميز الرسول صل الله عليه وسلم بسنته الشريفة وبطقوسه الخاصة في شهر رمضان، ومن خلال ما يلي نتعرف على حل السؤال التعليمي.

كان الرسول صلى الله عليه وسلم يختلي بنفسه في شهر رمضان في شهر رمضان هو شهر فضيل قد امتثل فيه الرسول صل الله عليه وسلم بالطقوس الخاصة، ومن هنا يكون حل السؤال الذي ينص على كان الرسول صلى الله عليه وسلم يختلي بنفسه في شهر رمضان في 
  • راح محمد صلى الله عليه وسلم قبل الأمر بالبعثة يختلي بنفسه أكثر فأكثر، باحثاً متأملاً ولما يبلغ الأربعين . فكان يعتكف كل عام في أثناء شهر رمضان في غار حراء بالقرب من مكة لكي يتفرغ للصيام والتأمل . وهناك ذات ليلة من سنة 610 نزل عليه جبريل قائلاً له: إنه رسول الله .
راح محمد صلى الله عليه وسلم قبل الأمر بالبعثة يختلي بنفسه أكثر فأكثر، باحثاً متأملاً ولما يبلغ الأربعين . فكان يعتكف كل عام في أثناء شهر رمضان في غار حراء بالقرب من مكة لكي يتفرغ للصيام والتأمل . وهناك ذات ليلة من سنة 610 نزل عليه جبريل قائلاً له: إنه رسول الله .