معنى غير متزامن الحضور

إجابة معتمدة

معنى غير متزامن الحضور، نظرا للظروف التي يتعرض اليها الانسان في الاواني الاخيرة خاصتا في ظل جائحة كورنا او مايعرف بكوفيد 19، الذي سيطر على العالم اجمع واحدث فيه تغيرات كثيرة، منها اغلاق المدارس والاسواق والتي دفعت الناس للبقاء في بيوتهم، حيث فرض الحظر على الجميع دون اسثناء، مما دفع الانسان لايجاد طريقة تساعده على الالتقاء بالاخرين والتواصل معهم دون لقائهم وجهها لوجه، قامت وزارة التربية والتعليم بتوظيفه في العملية التعليمية.

معنى غير متزامن الحضور؟

 لذلك اصبح التعليم متوفرا على شبكات الانترنت عبر مصادر متنوعة مرئية ومكتوبة ومسموعة حسب ما اعلنت عنه وزارة التربية والتعليم من خلال المواقع التابعة لها، اذ خرج هذا النظام عما هوا مؤلوف،حيث قامت الوزارة بتخصيص صفوف افتراضية يلتقي فيها الطالب بالمعلم لكي يحصل على المعلومات والعلوم المختلفة عن طريقها.

السؤال/ معنى غير متزامن الحضور؟

الاجابة الصحيحة هي :  هي طريقة حديثة تهدف الي تحويل عملية التعليم التي تتم بين المعلم والطالب في اماكن مختلفة عن طريق الربط بينهم باستخدام الاجهزة الالكترونية.

هي طريقة حديثة تهدف الي تحويل عملية التعليم التي تتم بين المعلم والطالب في اماكن مختلفة عن طريق الربط بينهم باستخدام الاجهزة الالكترونية.