ما هو الزقوقو ؟

إجابة معتمدة

ما هو الزقوقو، هناك الكثير من انواع الحلويات المحببة لدى الكثير من الأفراد لطالما سميت الحلويات بأسماء غريبة يجهل الكثير من الأفراد مسمياتها او يجهل تركيبتها ومكوناتها الأصلية، فالزقوقو هو نوع من انواع الحلويات التي أحبها الكثيرون وتمكن البعض من اتقان صناعتها بالشكل الذي يجعل منها حلويات لذيذة شهية ذات طعم خرافي حلو المذاق، من خلال السطور القادمة من المقال يمكننا التعرف على  ما هو الزقوقو .

ما هو الزقوقو ؟ 

يعرف الزقوقو على أنه نوع من انواع الحلويات التي يتم تصنيعها على شكل عصيدة حيث يتم الحصول على الزقوقو من شجر الصنوبر الحلبي الذي يعتبر من أكثر النباتات انتشارا في دولة تونس، حيث يمكننا صناعة حلويات الزقوقو من الزقوقو المطحون والماء والدقيق والسكر البودرة، وبعض من الافراد يمكنهم استخدام المكسرات الغير مكلفة من أجل التزيين على وجه المكسرات.

ومن خلال المقال الاتي استطعنا الإجابة على السؤال العام المطروح لنا وتمكنا من التعرف على ما هو الزقوقو وكيفية الحصول عليه والمعلومات التي جب تعرفها عليه .

الإجابة /
يعرف الزقوقو على أنه نوع من انواع الحلويات التي يتم تصنيعها على شكل عصيدة حيث يتم الحصول على الزقوقو من شجر الصنوبر الحلبي الذي يعتبر من أكثر النباتات انتشارا في دولة تونس