أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟

إجابة معتمدة

أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟ إن الحيوانات من المخلوقات الحية التي يمكنها الحركة والتنقل من مكان لآخر وذلك بسرعات متفاوتة حسب قدرة الحيوان وبنيته الجسدية، إذ يضرب المثل في الفهد والنمر في السرعة بحيث يقطع مسافات كبيرة في وقت قصير بهدف اصطياد فريسته، بينما يضرب المثل في السلحفاة في البطء.

أحاطت هالة الحيوان الذي يسير قبل الآخرين ، و وضعت × على الحيوان الذي يسير بعد الآخرين . فأي الأشكال يمثل ما قامت به هالة ؟يتضح من السؤال أن هالة قامت بإحاطة الحيوان الأول في السباق أو الذي جاء قبل جميع الحيوانات بمعنى وضعت دائرة حوله كعلامة أو إشارة على ذلك، بينما قامت بوضع علامة × على الحيوان الأبطأ من بينها والذي يسير بعد الجميع، بذلك تكون قد حددت الحيوان الموجود في المرتبة الأولى والحيوان الموجود في المرتبة الأخيرةتكون قد حددت الحيوان الموجود في المرتبة الأولى والحيوان الموجود في المرتبة الأخيرة