اين سأجد معنى مفردة الصمد لو اردت البحث عنها، تزخر اللغة العربية بالمفردات اللغوية والأسماء المميزة سواء أكانت أسماء معربة أو أسماء مبنية وأفعال باختلاف أزمانها سواء أكانت أفعال ماضية أو أفعال مضارعة أو فعل أمر، أو أفعال حسب أصلها بحيث تنقسم لأفعال مجردة وأفعال مزيدة، وحرف بأنواعها المختلفة، حيث أن كل مفرد في اللغة العربية يكون ذو أصل ثلاثي سواء كان متصرف أو جامد، فلقد صنفت المفردات في اللغة العربية في قواميس بناء على مجموعة من المعايير  حسب الحرف أو حسب المعنى أو حسب الأصل وغير ذلك من قواميس اللغة.

اين سأجد معنى مفردة الصمد لو اردت البحث عنها

من خلال البحث في قواميس اللغة العربية المختلفة نتمكن من التعرف على حل سؤال اين سأجد معنى مفردة الصمد لو اردت البحث عنها، فلقد جاء معنى كلمة الصمد على النحو التالي/ 
  • الصمد هو اسم من أسماء الله -تبارك وتعالى- والمقصود به السيّد المُطــاع، الدائــم الباقي بعد فناء جميع الخلق، وهو المقصود دائماً بتسيير الأمور فلا يمكن قضاء أي حاجة دون مشيئته.
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

1 إجابة واحدة

أفضل إجابة
الصمد هو اسم من أسماء الله -تبارك وتعالى- والمقصود به السيّد المُطــاع، الدائــم الباقي بعد فناء جميع الخلق، وهو المقصود دائماً بتسيير الأمور فلا يمكن قضاء أي حاجة دون مشيئته.
بواسطة
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

اسئلة متعلقة