كلمة (التندرا) في الإسكيمو هي اسم يطلق علي

إجابة معتمدة

كلمة (التندرا) في الإسكيمو هي اسم يطلق علي، ان التندرا في الجغرافيا الطبيعية، هي عبارة عن منطقة لا تنمو بها الأشجار بسبب انخفاض درجات الحرارة بصورة كبيرة، وتكون فيها مدة نمو الأشجار قصير جداً، ومصطلح التيندرا جاء من اللغة الروسية حيث انها تعني المرتفعات التي لا يوجد بها أشجار، وللتندرا ثلاثة أنواع وهي، فالنوع الأول هو تندرا القطب الشمالي، والنوع الثاني هو تندرا المرتفعات، والنوع الثالث هو تندرا القطب الجنوبي، ويتشكل الغطاء النباتي في التندرا من نجيليات، وبعض الشجيرات القصيرة، ومن السعديات، وكذلك حزازيات وأشنه.

كلمة (التندرا) في الإسكيمو هي اسم يطلق علي؟

يسكن في التندرا القليل من القبائل المختلفة، حيث انه في أمريكا يعيش شعب الاسكيمو على الساحل حيث انهم يحصلون على طعامهم من البحر، ومن أنواع النباتات الموجودة في التندرا القضبان والصفصافيات، والأسليات.

  • الإجابة الصحيحة للسؤال التعليمي كلمة (التندرا) في الإسكيمو هي اسم يطلق علي نوع من المناطق الاحيائية حيث يتم منع الأشجار من النمو وذلك لانخفاض درجات الحرارة، وايضاً لقصر المدة التي تنمو بها الأشجار.
الإجابة الصحيحة للسؤال التعليمي كلمة (التندرا) في الإسكيمو هي اسم يطلق علي نوع من المناطق الاحيائية حيث يتم منع الأشجار من النمو وذلك لانخفاض درجات الحرارة، وايضاً لقصر المدة التي تنمو بها الأشجار.