سبب اعتزال الفنان علي جاسم

إجابة معتمدة

سبب اعتزال الفنان علي جاسم, الفنان علي الجاسم هو مغني وفنان عراقي الجنسية  من مواليد مدينة بغداد في عام 1992وقد حصل علي درجة البكالوريوس في تخصص علم النفس من الجامعة المستنصرية في بغداد وقد بدا مشواره الفني باغنية يا راحتي النفسية التي لاقت انتشارا كبيرا واعجابا واضحا لدي الجمهور وشهرة كبيرة لم تطول حتي اعلن  حديثا عن اعتزال الفنان علي جاسم ولنعرف ماهو سبب اعتزال الفنان علي جاسم سنتابع باقي الاحداث والتفاصيل كالاتي .

انجازات الفنان علي الجاسم في مسيرته الفنية للفنان علي الجاسم العديد من الاغاني التي نالت صدي واسعا وكبيرا وحصلت علي العديد من الجوائز والاوسكارات الفنية ومنها فقد حصدت أغنية «تعال أشبعك حب... أشبعك دلال تعال يا بن الحلال »، في استفتاء أوسكار سيدتي  لعام 2018،  حصلت علي لقب أفضل أغنية خليجية لسنة 2018، وكأكثر أغنية في العالم العربي متداولة  ، وكانت قد سجلت ما يقارب من 236 مليون مشاهدة على تطبيق  اليوتيوب علي الانترنت ، هذا بالاضافة الي عشرات الملايين  من المُشاهدات على موقع انغامي دوت كوم و وحصلت كذلك علي  المرتبة الأولى  وصعدت الي الترند كأكثر أغنية  فيها مشاهدات على مستوى الوطن العربي.سبب اعتزال الفنان علي جاسمهذا وكان الفنان العراقي علي الجاسم قد اعلن يوم الخميس عن اعتزاله للفن بشكل قطعي بعد ساعات من اصداره اغنية من حقة عليا واعتذر وكان قد نشر عبر حسابه علي  ”سناب شات“ قال فيها:“حسبي الله ونعم الوكيل.. أعلن اعتزالي الوسط الفني نهائيا ومن غير رجعة“ وأضاف: ”راح أوافيكم بفيديو مفصل، آني ليش اتخذت هذا القرار وكان قد ظهر وقال حرفيا  “قرار الانسحاب يعود لأحد من التكتل”. السياسات التي تعاملنا معها ، وقمنا بتعديلها ، مع الاتفاق على أن اسمي لا يظهر بشكل دائم. “كان من المقرر أن يقوم مغني آخر بتشغيل هذه الأغنية ، لكننا فوجئنا بعد المونتاج أنهم أرادوا نشرها بصوتي ونيابة عني. “ وقد اكد الفنان علي جاسم أنه رفض هذا الموضوع ، “لكنهم ردوا بالتهديدات فور وصول تهديد لشركة الدار البيضاء.

قوله “قرار الانسحاب يعود لأحد من التكتل”. السياسات التي تعاملنا معها ، وقمنا بتعديلها ، مع الاتفاق على أن اسمي لا يظهر بشكل دائم. “كان من المقرر أن يقوم مغني آخر بتشغيل هذه الأغنية ، لكننا فوجئنا بعد المونتاج أنهم أرادوا نشرها بصوتي ونيابة عني. “ وقد اكد الفنان علي جاسم أنه رفض هذا الموضوع ، “لكنهم ردوا بالتهديدات فور وصول تهديد لشركة الدار البيضاء.