موسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… ماهو اسم الموسم؟

إجابة معتمدة

موسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… … ماهو اسم الموسم؟ يعتبر السؤال السابق من ضمن اسئلة مسابقات ابو ناصر والتي تم نشرها علي صفحته عبر تطبيق تويتر وذلك في يوم الجمعة بتاريخ  8/ 10/ 2021 والذي يجيب بشكل صحيح علي السؤال تتاح له امكانية الفوز بمبلغ وقدرهـ 30 ألف ريال، ونأتي هنا لنوضح لكم اجابة الفزورة السابقة كالتالي .

موسم من أكبر المواسم في المملكة ينطلق يوم ٢٠ أكتوبر … يضم ما يزيد عن ٧,٥٠٠ فعالية و ١٠٠ تجربة تفاعلية في ١٤ زون… … ماهو اسم الموسم؟

يتهافت الجميع عبر شبكات الانترنت في البحث عن اجابة السؤال الذي طرحه أبو ناصر تركي آل الشيخ لينالو الجائزة المرجوة بعد الاجابة الصحيحة علي السؤال وتطبيق شروطها وهي اقتباس التغريدة في تويتر، ثم مشاركة الهاشتاق المرفق مع السؤال #مسابقة_ابوناصر وتأتي هذه الاسئلة ضمن المسابقات الثقافية في المملكة ويتم فيها طرح سؤال مسابقة أبو ناصر أسبوعياً يوم الجمعة في الواحدة ظهراً.والهدف منها تعزيز تمسك المواطن السعودي ببلده،والاجابة الصحيحة لسؤال المسابقة هي موسم الرياض .

موسم الرياض