تجعل الحاسب في حالة توفير الطاقة, حيث يمكن ان يعود الحاسب للعمل خلال ثوان قليلة عندما تضغط على أي مفتاح من لوحة المفاتيح.

إجابة معتمدة

تجعل الحاسب في حالة توفير الطاقة, حيث يمكن ان يعود الحاسب للعمل خلال ثوان قليلة عندما تضغط على أي مفتاح من لوحة المفاتيح، عصرنا الحالي هو عصر النهضة والتطور والتطور العلمي، عصر البرمجة والالكترونيات التي تعد من أساسيات الحياة في هذا الزمن، ومن أهم ما عمل الإنسان على اكتشافه وتطوره هو الحاسوب: فهو جهاز الكتروني يتواجد بأحجام وأنواع مختلفة، وفي هذا المقال سنقدم لكم الإجابة على سؤالكم 

تجعل الحاسب في حالة توفير الطاقة, حيث يمكن ان يعود الحاسب للعمل خلال ثوان قليلة عندما تضغط على أي مفتاح من لوحة المفاتيح؟

يتكون الحاسوب من: وحدات الإدخال المختلفة والتي أهمها: لوحة المفاتيح والفأرة والميكروفون ، لكل واحد من مكوناته وظيفة يقوم بها؛ حتى نحصل على مرادنا والمعلومات المفيدة التي تهمنا، ولوحة المفاتيح من أهم أدوات الإدخال الأساسية التي ندخل من خلالها البيانات، وهي تشمل على مجموعة من الأزرار التي يكون مكتوب عليها أحرف و أرقام، والإجابة على سؤالكم هي: نضغظ على مفتاح زر الطاقة.

تجعل الحاسب في حالة توفير الطاقة, حيث يمكن ان يعود الحاسب للعمل خلال ثوان قليلة عندما تضغط على أي مفتاح من لوحة المفاتيح؟ الإجابة هي  نضغظ على مفتاح زر الطاقة.