من اداب ديننا الحنيف في اداب التحدث عدم الحذر من ذكر احادث مكذوبة عن الرسول صلى الله علية وسلم الكثرة من الكلام والثرثرة

إجابة معتمدة

من اداب ديننا الحنيف في اداب التحدث عدم الحذر من ذكر احادث مكذوبة عن الرسول صلى الله علية وسلم الكثرة من الكلام والثرثرة, الدين الاسلاميجاءت برسالته جميع الانبياء ودعا الي اتباع منهجه اولياء الله الصالحين وقد اشتمل هذا الدين علي الكثير من الاداب والظوابط سنتعرف عليها بعد ان نجيب عن سؤال من اداب ديننا الحنيف في اداب التحدث عدم الحذر من ذكر احادث مكذوبة عن الرسول صلى الله علية وسلم الكثرة من الكلام والثرثرة.

من اداب ديننا الحنيف في اداب التحدث عدم الحذر من ذكر احادث مكذوبة عن الرسول صلى الله علية وسلم الكثرة من الكلام والثرثرة.

 اشتمل الدين الاسلامي علي الكثير منالاداب التي دعا الناس للالتزام بها لما فيه من منفعة لهم ومنها اداب تتعلق بالتحدث والنهي عن كثرة الكلام واعتبر انها توقع المسلم بالخطأ وكذلك نهي عن ذكر احادث مكذوبة عن الرسول وتوعد من يفعلها وهو يعرف بالنار فعبارة من اداب ديننا الحنيف في اداب التحدث عدم الحذر من ذكر احادث مكذوبة عن الرسول صلى الله علية وسلم الكثرة من الكلام والثرثرة. عبارة خاطئة لم يعتبرها من اداب التحدث فهذا شي وذلك شيء اخر .

عبارة خطا