حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة النوع الأول ٥ مسائل

إجابة معتمدة

حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟, الرياضيات من العلوم العقلية التي تعتمد علي الذكاء وسنساعدكم هنا للاجابة علي السؤال الرياضي حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟

حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟

السؤال السابق هو من المسائل اللفظية التي تحل عن طريق قانون الاحتمالات وحل مسألة حصل باسم على ١٧ درجة في اختبار الرياضيات إذا كان الاختبار مكون من نوعين من الأسئلة النوع الأول ٥ مسائل لكل منها ٤ درجات و النوع الثاني ٣ مسائل لكل منها ٥ درجات فما عدد المسائل التي حلها من كل نوع بصورة صحيحة ؟ يكون كالتالي ثلاث مسائل من النوع الاول ومسألة من النوع الثاني .

ثلاث مسائل من النوع الاول ومسألة من النوع الثاني .