افضل مسلسلات لبنانية رمضان 2022

إجابة معتمدة

افضل مسلسلات لبنانية رمضان 2022 وطرحت العديد من المسلسلات الرائعة خلال شهر رمضان المبارك لعام 2022 وقد حصلت بعض هذه المسلسلات على شعبية كبيرة خلال شهر رمضان المبارك وقد حصلت على ايرادات ضخمة ومن المسلسلات التي حققت نجاحاً باهراً في خلال شهر رمضان المبارك مسلسل البرنس للنجم الكبير محمد رمضان والذي حقق نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء الوطن العربي ومسلسل الإختيار الذي يجسد قصة حقيقية للبطل الراحل أحمد المنسي وذكر لكم اليوم قائمة بأفضل المسلسلات اللبنانية التي حققت نجاحاً كبيراً في شهر رمضان المبارك 

أفضل عشر مسلسلات لبنانية في شهر رمضان 2022

كشف تقرير صادر عن شركة أبحاث السوق  عن قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2022 في لبنان.

وذكر التقرير أن اللائحة تضم المسلسل المعروض من الساعة الرابعة بعد الظهر حتى الساعة الثانية عشرة ليلاً خلال شهر رمضان ، دون تكرار ، ضمن عينة تمثل اللبنانيين ، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

الناقد المصري طارق الشناوي في المؤتمر للإعلان عن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي ، 29 أكتوبر 2022

الناقد طارق الشناوي يحصد 4 مسلسلات "الأفضل" في رمضان 2022
جاء المسلسل التركي "البحر الأسود" في المركز الأول ، بمتوسط ​​نسبة مشاهدة بلغت 18.46 في المائة من إجمالي نسبة المشاهدة في الدقيقة ، وثاني "حب أبيض وأسود" ، وهو أيضًا مسلسل تركي ، بمتوسط ​​نسبة مشاهدة تبلغ 18.37 في المائة من إجمالي المشاهدة في الدقيقة.
في المركز الثالث جاءت مسلسل "Bardana Anna" ، بمتوسط ​​معدل مشاهدة 11.21 في المائة من إجمالي الجمهور في الدقيقة ، تليها سلسلة "أبناء آدم" في المركز الرابع ، بمعدل 10.14 في المائة من الإجمالي نسبة المشاهدة في الدقيقة.

وحل المسلسل التركي "فضيلة خانم وبناتها" في المرتبة الخامسة بمتوسط ​​نسبة جمهور بلغ 9.91 في المائة ، والمسلسل التركي "امرأة" بنسبة 9.12 في المائة ، يليه المسلسل التركي "مرارة الحب" بحصة بنسبة 7.53 في المئة.

وجاء مسلسل "قصتنا" - التركي - في المرتبة الثامنة بمعدل 6.84 في المائة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة ، تليها سلسلة "القلب" بمتوسط ​​معدل مشاهدة 6.67 في المائة من إجمالي عدد المشاهدين لكل دقيقة. دقيقة.

وجاء في المركز العاشر المسلسل السوري "قرية منيل" بمتوسط ​​6.05 بالمئة من إجمالي عدد المشاهدين في الدقيقة.

افضل مسلسلات لبنانية رمضان 2022