تردد قناة دلوعة 2022 dalo3a

إجابة معتمدة

تردد قناة دلوعة 2022 dalo3a وتعتبر من القنوات التي تعرض جميع أنواع فنون الرقص الشرقي في مختلف أنحاء الوطن العربي ومع تحديث الترددات بشكل دوري لكل عام تختلف هذه الترددات من عام للعام الذي يسبقه واليوم نستعرض لكم عبر موقعنا تريند ويكي التردد الجديد لقناة دلوعة عبر العديد من الأقمار الصناعية المختلفة 

تردد قناة دلوعة 2022

تعد قناة دلعوا الفضائية من أشهر قنوات الرقص الشرقي في العالم العربي ومنافس قوي للقنوات الأخرى في نفس المجال وتبث مجانًا على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A بالقرب من النايل سات على مدار 7.0 درجة غربًا في الغرب وليس هناك موقع رسمي أو شبكة اجتماعية مثل Facebook و Twitter و YouTube للقناة لتتبعها عبر الإنترنت.

نقدم لكم على شبكة الاستضافة التردد الجديد والصحيح لقناة Daloua الفضائية للرقص الشرقي ونعرض بعد التحديث الأخير على القمر الصناعي Nilesat أو Eutelsat مع جدول زمني مفصل مع معلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. التفاصيل من خلال الجدول التالي.

لقمر التردد FEC / SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 - 5/6 SD
لقد زودناكم بأحدث تردد لقناة Daloaa TV على الأقمار الصناعية بعد التعديل الأخير ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة Dalouaa الفضائية ، يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة ، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بك ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.

تردد قناة دلوعة على النايل سات 

تردد قناة دلوعة 2022 dalo3a وتعتبر قناة دلوعة من أفضل القنوات التي تقوم ببث جميع أنواع الرقص الشرقي في مختلف أنحاء الوطن العربي ونستعرض لكم لكم اليوم تردد قناة دلوعة على قمر النايل سات وذلك بناء على طلب الكثير من متابعين القناة وقد قدمنا لكم تردد القناة على قمر سهيل سات واليوم نقدم لكم التردد الجديد بقانة دلوعة عبر القمر الصناعي النايل سات 

تردد قناة دلوعة 2022 dalo3a