من هو زوج بدور البراهيم

إجابة معتمدة

من هو زوج بدور البراهيم مرحبا متابعينا الكرام في موقع تريند والذي نتحدث به عن الكثير من الأمور المهمة والتي تحدث في الفترة الأخيرة واليوم نتحدث في موقعنا عن فنانة التجميل بدور ابراهيم والتي تعد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي والتي ظهرت حولها العديد من القصص التي تثير من الجدل في الفترة الأخيرة ومن هذه القصص أنها قامت بالإعتداء على فتاة مشهورة تدعى بهند القحطاني ونزيل الستار اليوم عبر موقعنا عن من هوا زوج بدور البراهيم والذي زاد التساؤل عنه بالفترة الأخيرة 

زوج بدور البراهيم 

وظهرت في الفترة الأخيرة الكثير من الإشاعات التي تتحدث عن زوج الفنانة السعودية وخبيرة التجميل بدور البراهيم ولكن نكشف لكم اليوم عن حقيقية معرفة زوج بدور البراهيم  كان لزوج خبير التجميل السعودي بدور الإبراهيم خلال فقرة سؤال وجواب من خلال روايته لزوجته على تطبيق "سناب شات" ، وكشف عن عدد من الأسرار المهمة عن حياتهم الخاصة.

وكشف الرجل ، الذي فضل عدم الكشف عن هويته في وسائل الإعلام ، عن السبب الحقيقي لإخفاء دور عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة ، ومطالبة الصحافة بحذف جميع صورها ومقاطع الفيديو ، مشيرًا إلى أن ما دفعه إلى طلبها. منها هي غيرته الشديدة عليها.
وقال خلال فقرة سؤال وجواب عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات" لبودور ، إنه لم يكن مطلوبا منها عدم الظهور في عقد الزواج كما تداولت بعض وسائل الإعلام ، ولكن تم الاتفاق على هذا الأمر بينهما ، مؤكدًا أن من المستحيل قبول ظهوره في وجهه مرة أخرى ، وأن هذا يحسم له.

كما كشف زوج بدور عن كونه سعودياً ، وليس إماراتياً ، كما تردد ، والتقى في دبي خلال لقائه معها للإعلان عن أحد منتجاته ، والزواج بينهما ، موضحا أن الشيء الأكثر جاذبية لها هو جمالها ولطفها.

من هي بدور البراهيم

الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم ولدت في المملكة العربية السعودية – جدة في تاريخ الثالث والعشرون من شهر سبتمبر في العام 1984 وهي واحدة من خبراء التجميل في العالم العربي وفي المملكة العربية السعودية ديانتها مسالمة وهي من اب وام سعوديون ، عمرها 36 سنة ، درست في  جامعة اوكسفورد قسم التجميل حصلت على درجت البكالوريوس ، خاصة انها منذ طفولتها كانت تهتم بالمكياج وعالم الازياء والتجميل .

عند تخرجها من الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية سافرت الى بريطانيا من اجل اكمال تعليمها في مجال التجميل ، حتى تمكنت من التخرج ، وبعد ذلك رجعت الى المملكة العربية السعودية ولديها اكبر معارض التجميل في تاريخ المملكة العربي السعودية في الرياض ، ومنذ عدة ساعات انتشر خبر طلاقها على صفحات التواصل الاجتماعي وعلى الكثير من المواقع الالكترونية ، سنتعرف الان على اسباب الطلاق .

من هو زوج بدور البراهيم