افضل عطور الماجد للعود 2022

إجابة معتمدة

افضل عطور الماجد للعود 2022, وهي من الأسئلة التي وردت عبر الانترنت من كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي , والتي تسأل عن أفضل عطور الماجد للعود 2022 , وهو ما سنضعه هنا بين يديك عزيزي الزائر, وللحديث عن عطور الماجد , فتُعتبر عطور الماجد من أفضل أنواع العطور الموجودة في السعودية والتي انتشرت الكثير من الطلبات حول عطور الماجد , وذلك بسبب أنَّ هذه العطور تتميز برائحة جميلة وفوَّاحة , والأجمل في الأمر أنها تدوم لفترات أطول على المكان الذي تُوضع عليه, وهذا ما يجعل الكثيرين يلجؤون لعطور الماجد , وهنا عبر مقالتنا هذه سنضع بين يديك أنواع عطور الماجد للعود 2022 والتي هي كثيرة ومتعددة ومتنوعة , كما نحرص دائماً أن نُقدم لكم كل ما هو جديد, ومن هنا يمكنك الحصول على كافة التفاصيل التي تتعلق بالعطور من الماجد للعود , والتي نُلخصها بين يديك في السطور القليلة القادمة.

عطور الماجد للعود ماء عطر فلاور كراون

يبلغ سعر ماء عطر كروان من ماجد الصباح 100 ملل، حوالي 900‏ ريال سعودي.

عطر سان اوف ا روز

يبلغ سعر عطر سان اوف ا روز للزجاجة 100 مل حوالي 900‏ ريال سعودي، و يتميز بلمسات مختلفة و فريدة، تمنحك احساس بالانتعاش و الرقي.

عطر ميري بوبلين

يبلغ سعر ماء ميري بوبلين من ماجد الصباح، 100 مل، حوالي 1,164‏ ريال سعودي.

عطر وور اوف ذا روزز

عطر وور اوف ذا روز يبلغ سعر العطر حوالي 900 ريال سعودي، للزجاجة 100 مل، و يتميز العطر بتركيبه جذابة و أنيقة.

ماء عطر بالم فيكشون

يبلغ سعر ماء عطر بالم فيكشون، 100 ملل، حوالي 1.164 ريال سعودي، و يمكنك الحصول على الماء من خلال التواصل عبر الهاتف أو الانترنت.

عطر ماسكي ايفر افتر

يبلغ سعر عطر ماسكي ايفر افتر، للزجاجة 100 مل، حوالي 900‏ ريال سعودي، و يتميز العطر برائحة فخمة و متميزة.

افضل عطور الماجد للعود 2022 عطر وهج من الماجد

يعتبر عطر وهج من العطور النسائيه الفخمة، حيث تمزج ما بين رائحة العود مع رائحة الزهور المنعشة، و يبلغ سعر العطر حوالي 220 ريال سعودي.

عطر ليال من الماجد

يمزج عطر ليال بين عدة روائح مميزة، حيث تجمع ما بين رائحة المسك، مع رائحة البالوتشي مع زهور الياسمين، و يبلغ سعره حوالي 594 ريال سعودي.

عطر مرسال من الماجد

يحتوي عطر مرسال على تركيبة مميزة تتناسب مع النساء و الرجال، حيث تمزج ضمن مكوناتها ما بين رائحة المسك مع رائحة الليمون، و يبلغ سعر العطر حوالي 260 ريال سعودي.

عطور الماجد للعود رجالي عطر ريماس الرجالي من الماجد

يمزج عطر ريماس في تركيبته ما بين رائحة البرغموت، مع الليمون المنعش مع رائحة الشمام، بحيث يتمتع بعطر مميز و أنيق. يتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

عطر نبراس من الماجد

يتمتع عطر البرنس بمزيج هائل من خشب الصندل مع العود مع المسك، و يبلغ سعره حوالي 218 ريال سعودي.

عطر مسكت من الماجد

يتمتع عطر مسكت برائحة جذابة و منعشة، ذات طابع شرقي متميز، و يبلغ سعره حوالي 200 ريال سعودي.

عطور الماجد الجديدة 2022 عطر ليال من الماجد

يتمتع عطر ليال بتركيبة مميزة من الزهور الفواحه، و يعتبر العطر من العطور التي تتناسب مع النساء، فهي تضفي لمساتها الجذابة و الأنيقة، و يبلغ سعر العطر حوالي 340 ريال سعودي.

عطر فيولا من الماجد

يبلغ سعر عطر فيولا من الماجد في المملكة العربية السعودية، حوالي 230 ريال سعودي.

عطر ميرال روج من الماجد

يعتبر عطر ميرال روج هو عطر مناسب للجنسين، حيث يمكن استخدامه من قبل النساء و الرجال، و يبلغ سعره حوالي 73.50 ريال سعودي.

عطر ريما من الماجد

يتمتع عطر ريما من الماجد بعطره المميز، و يبلغ سعره حوالي 105 ريال سعودي.

اسعار عطور الماجد 2022 عطر الوعد من الماجد

يتميز عطر الوعد بتركيبه مميزة من الزعفران بقلب العطر مع دهن العود مع العنبر في مقدمة العطر مع المسك وخشب الصندل في خاتمة العطر، و يبلغ سعر العطر 157 ريال سعودي.

عطر معاني من الماجد

يبلغ سعر عطر معاني 150 ريال سعودي بعد التخفيض، و يتمتع العطر برائحة جذابة و تركيبة فخمة، و يمكنك كذلك معرفة العروض الأخرى من الماجد، من خلال زيارة صفحات الانترنت.

عطور الماجد للشعر عطر ليال للشعر

يتميز عطر ليال للشعر بتركيبة خاصة، حيث يجمع ما بين الفانيليا مع العود مع المسك مع رائحة اليوسفي مع البرتقال مع الكشمش الأسود، مما يجعله واحد من أفضل العطور.

عطر سكون للشعر

يتميز عطر سكون بمزيج من رائحة الياسمين، مع رائحة الزهور البيضاء مع التوت مع البرغموت مع خشب الصندل مع خشب الأرز، حيث يعتبر عطر مناسب و ذو تأثير و تركيز عالي.

عطور الماجد للنساء عطر وايت سكرت النسائي من الماجد

يحتوي عطر وايت سكرت على تركيبة من رائحة التفاح مع المسك مع رائحة الكمثرى مع العنبر مع رائحة البرغموت و ورد الزنابق، مما يعطي له سحر و فخامة و رقي.

عطر ريتاج من الماجد

يتميز عطر ريتاج بتركيبة خاصة تجمع بين رائحة المسك مع رائحة الزهور الفرنسية مع الياسمين مع رائحة العود مع رائحة الزهور البيضاء المنعشة، و يبلغ سعر العطر حوالي 175 ريال سعودي.

عطر شجون من الماجد

يعتبر عطر شجون النسائي، هو أحد العطور المميزة، حيث يمزج ما بين رائحة المسك مع رائحة العود بالإضافة إلى عدة روائح مميزة.

افضل عطور الماجد للعود 2022