تحميل كتاب فن الاغواء

إجابة معتمدة

من هواء مؤلف الكتاب

يوجد الكثير من الكتب الرائعة التي نتعرف عليها بشكل يوم ونقوم بدراستها بدقة وتركيز فمنها الكتب المفيدة والجميلة ومن هذه الكتب المسلية والتي وضعت لإذهاب الممل عن الناس واليوم نتعرف معكم عن كتاب فن الإغواء الرائع ونتعرف معكم عن مؤلف الكتاب ويدعى بروبرت غرين وهوا من أفضل الأشخاص في تأليف الكتب ورواية القصص ونتعرف عليه اليوم بشكل واسع عنه  يعرف روبرت جرين أنه متحدث وكاتب أمريكي. ولد في 14 مايو 1959 ، ونشأ في لوس أنجلوس. تخرج من جامعة كاليفورنيا وتابع دراساته في جامعة ويسكونسن ماديسون ، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الأدب الكلاسيكي. إذا التقى بمنتج كتاب كتب كتابًا عن السلطة واستمر في الكتابة لاحقًا ، اشتهر روبرت جرين بكتبه حول مواضيع الإستراتيجية والتأثير والإغراء ، وقد كتب العديد من الكتب بما في ذلك فن الإغواء ، وهو يجيد خمسة اللغات ويقيم حاليًا في لوس أنجلوس مع صديقته آنا بيلر ، وفي هذا المقال سيكون T. Spotlight على فن الإغواء وكتب روبرت غرين. 

كتاب فن الإغواء 

وهوا أحد الكتب الرائعة الذي قام المؤل العظيم روبرت غرين بكتابته وهوا كتاب يتحدث بشكل عام عن صفة من صفات الإنسان العظمى ألا وهي الشهوة عند الإنسان ونتحدث بشكل مفصل ملخص قصير للكتاب الرائع فن الإغواء إنه أحد كتب روبرت جرين التي كتبها عن التنمية البشرية والإعداد الذاتي والتحسين ، حيث يتعامل فن الإغراء مع الحديث عن كيفية إغواء الآخرين ، وكيف يمكن للشخص التأثير على فرد أو مجموعة من الأفراد للحصول على ما يريد منهم ، وهذه السياسة يمارسها ويتبعها السياسيون الإعلاميون والمعلنون للتأثير والسيطرة على الناس. قسم روبرت غرين كتابه إلى عدة أقسام وأقسام وفقًا للشخصيات التي يتحدث عنها ، وكيف يتعامل معها ، والمواقف التي يمكن أن تحدث أثناء التعامل مع أحد هؤلاء الأشخاص. يقدم فن الإغواء عدة أفكار رئيسية ، يمكن ذكر بعضها لتوضيح أسلوب ومحتوى الكاتب في ما يلي: يصف روبرت جرين الإغواء في البداية لأنه يعتمد على اقتراح نفسي قائم على الكلام ثم الصور والأفعال ، يقول: "الإغراء هي لعبة نفسية وليست جمالية" ، على سبيل المثال: الشيء الذي يجب أن تقوله هو ما يود الشخص الآخر سماعه ، وخداع الشخص المعاكس أنك تمتلك شيئًا ناقصًا وبحاجة إلى إذا كان هذا الشيء لا يفتقر إلى الوهم به ، فإن الكتاب يثير أيضًا فكرة أنه لا يمكن لأي شخص ممارسة الإغواء على أولئك الذين لا يريدون هذا ، أي الذين لا يرغب في جرهم إلى الإغواء ، لأن الأشخاص الذين يعملون  من قبل مخاوف كبيرة أو كثيرة أو الذين لا يحبون شيئًا أو يشعرون بشيء كامل لا يمكن لأحد أن يتسبب في مشاكلهم ، فالجاوي فقط هو الشخص الذي يتبع ممارسة الإغواء. ويقول أيضًا أنه كلما أصبح الشخص غير مبالٍ ، كلما قل عدم اهتمامه ، كلما كان قادرًا على التحكم والسيطرة والإغواء ، وأن معظم الناس يميلون إلى اتباع الأشخاص الذين يحيطون بشيء من الغموض ، يُنصح بعدم الشفافية وأن الشخص غامض إلى حد ما ، لأن معظمهم يميل إلى الأشخاص الذين يعانون من التسمم وهم يخدرونهم من خلال لمس المشاعر والأحاسيس والعواطف ، وما إلى ذلك ، ويفضلون أولئك الذين يواجهونهم مباشرةً بالحقائق. يمكن أن يحدث الإغواء من خلال الروحانية وتأثيرها العميق على أرواح الناس ، وتأثير الكلام الذي يمس أعماق الإنسان ، لذا فإن الشخص الذي يمارس الإغواء يخفي أهدافه التي يهدف إلى تحقيقها تحت غطاء الكلمات التي تنطوي على إلهية محبة وأسرار الروح وغيرها لتؤثر على مستمعيه ويحصل على ما يريد بعد ذلك.

نبذة عن كتب روبرت غرين 

على الرغم من أن روبرت غرين لم يكتب العديد من الكتب ، إلا أن كتبه ليست أكثر من خمسة كتب ، لكنها كانت الأكثر مبيعًا والأكثر شهرة كتاب  قوانين السلطة. تناولت الحديث عن الاستراتيجية والتأثير والتنمية البشرية والتنمية الذاتية ، ونشر المؤلف منذ أن بدأ كتابة الكتب حتى الآن خمسة كتب في هذه المجالات ، وستذكر جميع أعمال روبرت غرين في ما يلي:  قانونًا السلطة: جمع روبرت غرين في هذا الكتاب قانونًا واعتبر هذه القوانين ضرورية لخلق السلطة والوصول إليها ودعمها مع العديد من القصص التاريخية والأقوال الشهيرة لتأكيد صحة هذه القوانين.  فن الإغواء.  استراتيجيات الحرب. القانون الخمسون. حد الكمال.

تحميل كتاب فن الإغواء 

متابعينا الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير ، يسعدنا ومن خلال موقعنا الالكتروني ان نقدم لكم الرابط الخاص بهذا الكتاب ، والذي يبحث عنه عدد كبير من عشاق الكتب ذات طابع الفلسفة ، التي يتحدث عن كافة انواع الاغواء في جميع الحالات والقضايا المتعلقة بالحب ، والكثير من العوائق التي تواهنا خلال هذه الحياه ، من اجل الحصول على الكتاب فقط اضغط على هذا الرابط ، الرابط من هنا .

تحميل كتاب فن الاغواء