دعاء العشر الاواخر في رمضان

إجابة معتمدة

دعاء العشر الاواخر في رمضان الدعاء من أفضل العباد التي يتقرب بها العبد من ربه للدعاء أهمية كيرة على حياة المسلمين، لأنه يجعل الفرد يصبر على المصائب و الشدائد حيث يكون الفرد على يقين تام بالفرج بعد الضيق، للدعاء أهمية أيضا في اصلاح النفس المسلمة و جعل الفرد يبتعد عن المعاصي و الذنوب، جميع هذه الامور جعل الحاجة ضرورية للأدعية، نقف مع دعاء العشر الاواخر في رمضان

دعاء العشر الاواخر في رمضان

للدعاء أهمية كبيرة على حياة الفرد دعاء العشر الأواخر من رمضان مكتوبة نسألك يا ربنا من الخير كله عاجله وأجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك يا ربنا من الشر كله عاجله وأجله ما علمنا منه وما لم نعلم. نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا.

  • اللهم لك سجدت وبك آمنت ولك أسلمت.
  • سجد وجهي للذي خلقه وصوّره وشق سمعه وبصره. تبارك الله أحسن الخالقين.
  • اللهم إن كانت هذه ليلة القدر، فاقسم لي فيها خير ما قسمت/ واختم لي في قضائك خير مما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت.
  • اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، واحساني في عليين وإساءتي مغفورة
  • اللهم افتح لي في هذه الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك، ولا تسده عني، وارزقني رزقا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.
فضل الدعاء في العشر الأواخر من رمضان

للدعاء أهمية كبيرة على حياة المسلمين الدعاء في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك يقوي علاقة المسلم بربه حيث يكثر الإجتهاد في أداء العبادات فيأخذ المسلم به أجرين، والدعاء عبارة عن وسيلة يستعين بها العبد للتواصل مع ربه لطلب حاجياته ويجازى عليها حتى وإن لم يتم الاستجابة له.

دعاء العشر الاواخر في رمضان