تحميل كتاب شمس العرب تسطع على الغرب

إجابة معتمدة

تحميل الكتاب 

ونقدم لكم تحميل كتاب رائع وهوا كتاب شمس العرب تسطع على الغرب عبر موقعنا الإلكتروني تريند وللمزيد من الكتب زورو موقعنا وستجدون كل ما تبحثون عنه بكل سهولة ويسر 

المؤلف: زيغريد هونكه
القسم: الديانة الإسلامية
اللغة: العربية
الصفحات: 592
عدد الملفات: 1
حجم الملفات: 14 ميجا بايت
نوع الملفات: PDF

نبذة بسيطة عن الكتاب 

قدمت مقدمة مؤثرة للنسخة العربية من الكتاب ، قائلة: "لم يكن من قبيل المصادفة على الإطلاق أن أنا ، المرأة الألمانية ، كتبت هذا الكتاب. إن العرب والألمان ليسوا ملزمين فقط بأيام دولتهم القوية ، المنقسمة الآن ، والتي بدأت صعودها مرة أخرى بقوة وحيوية وتصميم. بدلا من ذلك ، إنها رابطة قوية من الفكر والثقافة التي وثقت العري بينهما.

ظهرت ملامح هذه العلاقات وأخذت طابع الصداقة والمودة منذ توقف القيصر الألماني الكبير عن سفك الدماء في وقت سادت فيه العداوة والكراهية بينهما خلال الحروب الصليبية. لذا ، حلت الصداقة المتبادلة محل الكراهية والتعصب والعداء. منذ ذلك الحين نمت روابط المودة بين ألمانيا والعالم العربي. على الرغم من ذلك - أقول مرارا ، إن شعبنا لا يعرف إلا القليل عن جهودك الحضارية الخالدة ودورها في نمو الحضارة الغربية.

لذلك كنت مصمماً على كتابة هذا المؤلف ، وأردت تكريم العبقرية العربية وإعطاء مواطني الفرصة للعودة إلى شرفهم. كما أردت أن أشكر العرب على استحقاقهم الذي منعهم من سماع التعصب الديني الأعمى الطويل والجهل الحمقى. لقد سررت جدا لترجمة هذا الكتاب إلى اللغة العربية حتى أتمكن من تحديث قلوب العرب مباشرة بالمشاعر التي نتمسك بها في نفوسنا. أتمنى مخلصاً أن يحل هذا الكتاب مكانه في العالم العربي أيضاً كتسجيل لماضي العرب العظيم وتأثيرهم المثمر على أوروبا والعالم ككل.

أغتنم هذه الفرصة لأقدم شكري الخاص لجميع المودة التي تلقيتها خلال رحلاتي وأبقى في بلدك ، وأكرر شكري لأصدقائي العرب الكثيرين الذين أحاطوني بكرمهم ورعايتهم وعلموني أن أحب وأعجب العرب والفكر العربي. 6 سبتمبر 1962 بون ألمانيا »

تحميل كتاب شمس العرب تسطع على الغرب