صور عن شرم الشيخ 2022

إجابة معتمدة

صور عن شرم الشيخ 2022، حيثُ وبعد بحثٍ عن مدينة شرم الشيخ , فهي تعتبر مدينة سياحية مصرية وهي من اكبر مدن سيناء والتي ياتي لها السائحون بشكل كبير من كافة بلاد العالم، وهذا الأمر يعود لجمالها وروعتها , كما وتشتهر شؤم الشيخ أيضاً بوجود احد مراكز الغوص العالمية فيها , تلك التي تجذب الغواصين وهواة الرياضة الكبار والمحترفين الرياضيين , كما وتحتوي ايضاً على مطار دولي , كما وتقع جزيرتا تيران وصنافير امام ساحلها، وهنا عزيزي الزائر أن نضع لكم اجمل الصور عن مدينة شارم الشيخ, عبر موقع تريند.

شرم الشيخ

حيثُ تُعتبر مدينة شرم الشيخ هي مدينة سياحية مصرية رائعة تقع على طول خليج العقبة والسويس على ساحل البحر الأحمر. تبلغ مساحتها 480 كيلومترًا ويبلغ عدد سكانها 35000 نسمة ، وهي أكبر مدينة في محافظة جنوب سيناء. تضم المدينة منتجعات سياحية يرتادها الزوار من جميع أنحاء العالم ، وتشتهر بكونها واحدة من مراكز الغوص الدولية التي تجذب هواة ومحترفي الرياضة ، ولديها مطار دولي ، وأمام شواطئها. ابحث عن جزر تيرانا وصنافير ، وأهم المناطق هي رأس نصراني ورأس أم سيد ورأس جميلة ، إلخ. رأس كنيسة شرم المياه ، سبا بالما ، بالقرب من محمية راس محمد جنوبا ، محمية نبق بينها وبين دهب ، وخليج نعمة عند مفترق طرق قارتي آسيا وأفريقيا ، وتحتوي على أكثر من 200 فنادق ومنتجعات متنوعة من المطاعم والمقاهي ومراكز التسوق والمدن الترفيهية والنوادي الليلية والكازينوهات.

تاريخ شرم الشيخ

ومن خلال البحث الذي أجريناه على شرم الشيخ وتاريخها , وجدنا أنَّهُ تم بناء شرم الشيخ عام 1968 وتعرف باسم مدينة السلام. منذ ذلك التاريخ ، نمت المدينة بسرعة لتصبح واحدة من أشهر المدن السياحية في سيناء والعالم ، وهي واحدة من أجمل أربع مدن في العالم وفقًا لتصنيف بي بي سي ل عام 2005. تتحول المدينة إلى أنظمة حديثة للهندسة المعمارية والترفيه والأمن والخدمات الفندقية مما أدى إلى تأهيلها للفوز بجائزة تنظمها اليونسكو للاختيار من بين أفضل خمس مدن سلام في العالم من بين 400 مدينة حول العالم.

صور عن شرم الشيخ 2022

وهنا سنضع بين يديك عزيزي الزائر العديد من الصور عن شرم الشيخ والسياحة فيها والأماكن الجميلة والمُبهرة , كما ونعمل جاهدين أن نقدم لم هذه المقالة بكامل محتواها الرائع عن المدينة, وهذه بعض الصور عن شرم الشيخ.

صور عن شرم الشيخ 2022

صور عن شرم الشيخ 2022