اغنية عيد ميلاد اختي

إجابة معتمدة

ونتعرف اليوم على أحن شخص بعد الأم وهوا الأخت ونتحدث اليوم عبر موقعنا تريند عن الأخت  بغض النظر عن عمرنا وبغض النظر عن مدى اهتمام كل منا بمصالحه الخاصة ، لا يزال هناك ترابط قوي لا يمكن لأحد فصله ولا يمكن تجاهله لأنه أحد أجمل العلاقات. ومستشار والدتها وأسرار المنزل في حجرها ، لذلك سنذكر لها بعض العبارات هنا. 

كلام عن الأخت

أفضل أصدقائي هي أختي العزيزة ، أستطيع أن أقول لها ما بداخلي دون أي خجل ، وهي الوحيدة التي لا تتركني ولا تفرقها ، الأصدقاء قد يتخلون عنا ويتركوننا محبوبين ، ويفرقوننا لا يمكن أن يكشف لهم ما نواجهه ، لكن عزيزي هو الصديق المخلص لي ، وإلى جانبي ولا يتخلى عني. أختي ، أنت النور الذي يضيء حياتي ، والمصدر الذي أعطي منه الحب والحنان. أختي نبض القلب وعاطفي. النبض يتدفق لها ، والروح متناغمة ، وبعدها تكثر جروحي ، ويقترب منها حزني. أختي هي رفيقي. أختي لها ابتسامة رائعة ووجه بريء. تطلب الأخت من أختها الأعذار ولا تلجأ لها إلى الاعتذار ولا تقرضها بالخطية التي ارتكبتها أو بالجريمة التي ارتكبتها. أختي ، إذا طلبت حياتي ، سأعطيك إياها. مالي وأنا كلنا ملك الأمل. لدي أخت ، إذا استبدلاها بالأشياء الجيدة في الأرض ككل ، فلن أغيرها. لدي أخت ، تنسى وتجعلني سعيداً ، جنتي في عالمي وأعود إلى آخري. إنها أختي وصديقي ، نصف ابتسامتي هي نصف حياتي ، وهي التي لا أريد أن أفقدها ، يا رب ، الذي سيدمرني من أجلي. الأخت هي قلب أختها وسر أسرارها. إنها علاج لمخاوف الأيام والأمل. إذا كان الأمل غائبًا ، فالأخت قصة لا تصفها الحروف. أختي هي أجمل وردة في حديقة حديقتي ، لذلك لا تذبل وتبقى زهرة كل عام. أختي ، لا أريدها أن تكون حزينة ، أريد فقط أن أرى ضحكها ، يا رب ، نقيًا مثل قلبها ، اجعلها أسعد منك يا رب. أختي ، أرجوك ، كن بالقرب مني ، كن ظلي عندما أبحث عنك ، ومرآتي عندما أبحث عن قلب يؤويني. مصير الأخوة فيك ليس أعلى مما هو عليه ، وإذا كنت بعيدًا ، مكانك بين المجالات والعاطفة ، فأنت أختي. الأخت هي ثمرة الحياة ، والحب المليء بأعمال الشغب الجميلة ، ولديها أسرار في خزانة صادقة. لدى الأخت مودة تنبع من قلبها العالي ، ولا تتعب قلوبها الحميمة أبدًا. أختي تجعلني أشعر بالأمان. ربي ، امنحها النجاح وفرح قلبها ، يا الله ، يسهل عليها أن تكون صعبة وأن تكون معها وأن تجعلها سعيدة وتضيء طريقها. الأخوات نعمة ، عظامها معروفة فقط لأولئك الذين استمتعوا بها. لقد جعلهم ربي أسعد ولا يحرمني من وجودهم.

رسائل جميلة للأخت

الرسالة الأولى: أختي ، أنا لا أحب أن أراك حزينة ، مجروحة وجريحة ، لكني أود أن أشارك همومك وأحزانك وشفاء جروحك ، هل تعلم لماذا؟ لأنني لا أحب الحزن بنظرة عينيك ، فأنا أحبك ولا أحب الحزن الذي يهدئ قلبك ، ولا الدموع تتدفق من عينيك وتبلل خديك. الرسالة الثانية: أختي مشوشة حول ما أكتب عنك ، كل حنان ، لأنك كل شيء بالنسبة لي في عالمي الصغير ، أشعر بالارتباك إذا وصفتك كملاك واتهمني بالمبالغة ، أو أصفك تماما بحجة أنه لا يوجد شخص كامل في هذا العالم إلا الله تعالى ، لكني أراك كما أريد أن أصفك كما أريد.

أحبك بحجم نقاءك وصفاءك ، حجم تلك المشاكل التي تبتعد عني ، أنا أحبك بحجم الابتسامة التي تضعها على خدي عندما أحزن ، وحجم تلك الكلمات التي تريحك لي بألم ، حرفي يتوق إلى سطر من الكلمات التي تعبر عنك ، وخجول تلك الحروف من وصفك ، طيب أختي لا توصف أستدعي الحروف لوصف حنانك ، قف عاجزًا أمامك ، قف كلماتي غير قادرة من وصفك ، الضغط على أفكاري ، نشر مشاعري وإرسال المشاعر ، لكتابة الكلمات التي تعبر عن أفكاري ، فقط لأخبرك بأنني أحبك وستبقى قريبة من قلبي لما عشت.

يخرج قلبي من مكانه للحظة ، ليريكم كيف يتم نبض حبها فيه ، فليملأ لساني بالنثر والشعر للاختلاط بأغاني حبنا وضربه على لحن الأوتار. راحة نفسية. إنه الحنان عندما يموت الناس من الحنان. سأكون أكثر صعوبة في تحمله ، حتى أتمكن من تحمله ، وأصاب بخيبة أمل ، وأغفر لي. سوف أرهقها بالمطالب والرغبة ، ولن أراها إلا بإعطائي الأفضل لي. أروع الكلمات ، لكنني أقول إنني أفكر فيك جميعًا عن والده الشمس الذي فقد أيامًا ضائعة في العالم بروح الحياة.

أفتقدك كثيرًا ، عندما أبحث عن لغة بلا كلمات ، عن صحراء بدون رمل ، عن تهور الجنون ، عن شيء لم يعرفه أحد قبلي ، مع حبك ، سوف أجتاز جميع الحدود والثوابت والمعايير ، سوف أقوم ببناء قصر من القذائف ، وسأعترف على وجه الشمس ، وسأخبرك أنني أحبك أختي ، نبض قلبي.

كلام أهديه لأختي 

أخواتي جزء من والدتي تمشي على قدمين. أختي ، أنت رفيقي ، وملاكي البريء ، أنت أفضل وأغنى وأغنى كنز تمتلكه. أختي هي رفيقة ديربي ، أختي دنيا ، أثمن ناسي. أختي ، ذلك القلب النقي يشبه الماء العذب الجاري في نهر بين الزهور ، ذلك القلب الأبيض ، مثل بياض الثلج ونقي أختي تحبك كثيرا ، أنت روح تكمل روحي ، أنت مرجعي عندما يكون لدي أي شعور ، أنت دفتر أسراري ، أنا أحبك كثيرا. الأخت الكبرى هي حالة من المشاعر الإنسانية التي تشكلها داخل منزل الأسرة ، حيث أنها الأنثى التي تلعب أصعب الأدوار في حياة أسرتها ؛ في بعض الأحيان تصبح الأم البديلة لأخواتها الصغار تستمع إليهن. أختي ، إذا تم تدمير العالم كله وشرد جميع الناس ، فسأكون بجانبك ، لذا يرجى أن تكون بجانبي أيضًا لأنني أريدك أن تكون بالقرب مني. أخت الشخص مستعد للتضحية من أجلك. كم أنا فخور بإخواننا ، أجمل كنز امتلكته. ستظل أختي هي التي تجرد وحدتي من إنسانيتي وتملأني في عزلي ، وتبقيك من وحشي ، أنت ، رفيقي. الأخت تعطي أولوياتك. إنهم يقاتلون يوميا ويأتون في اليوم الآخر ونسيوا بعض أخطائهم وأفعالهم ، لأنهم لا يستطيعون العيش بدون بعضهم البعض. هذه أخوة. تعرف الأخت حالتك النفسية من عينيك. الأخت هناك لك من خلال سميكة ورقيقة. بر أمك وأبوك ثم أختك وأخيك ، ثم أدانتك وأدانتك. الأخت هي التي ترد على مكالمتك في أي وقت. الأخت هي كتلة من الرقة الكافية لملء الكون بأكمله ، وهي توحيد كل شيء. الأخت مثل السيف هناك لحماية ظهرك. ولدت أخواتي والأميرات ملكة عظيمة. الأخت مرآة لشخصيتك. من له أخت هو ملك العالم كله ، لأن الأخت هي عالم وعالم في حد ذاته. الأخت لا تعارضك إلا في تناقض مع اهتمامك وحبك. أختي ، أنت معبودتي في الحياة. الإخوان كنافذة من الزجاج الشفاف ، نتجاهل منها أحلى الأشياء في العالم ، ونرى من خلالها جميع المعاني الجميلة. الأخت كلمة صغيرة لها معاني كثيرة ومفاهيم واسعة.

اغنية عيد ميلاد اختي