لحظة القبض على الصخره

سُئل مارس 26 في تصنيف معلومات عامة بواسطة علاء ابوحطب

لحظة القبض على الصخرة، اكدت السلطات في المملكة العربية السعودية القبض على الشخصية المشهورة في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، حيث يعتبر الصخرة هو واحد من اشهر الشخصيات التي يوجد لديها عدد كبير من المتابعين في سناب شات، وتفاعل الكثير من النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر القاء القبض عليه.

لحظة القبض على الصخرة

نشر صاحب الحساب المشهور الصخرة في موقع التواصل الاجتماعي سناب شات مقطع فيديو اثار الجدل وغضب المواطنين في المملكة، حيث ظهر في مقطع الفيديو وهو يسيء لقوات الامن السعودية وهاجم قرارات الديوان الملكي التي تخص حظر التجوال في منطقة عسير، وذكر في الفيديو ان اجراءات قوات الامن غير صحيحة.

تفاعل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الاخيرة، وطالب العديد من المواطنين في المملكة الجهات الامنية بضرورة القبض على صاحب حساب الصخرة، وبالفعل قبضت القوات الامنية في المملكة على صاحب الحساب المشهور في سناب شات الصخرة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
موقع علمني منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير

فهرس

المحيط التعليمي

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...